كرونو

الفيفا والكاف يوجهان عبارات الشكر والامتنان للمغرب على استضافته لعدة مباريات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر
الفيفا والكاف يوجهان عبارات الشكر والامتنان للمغرب على استضافته لعدة مباريات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر

الـ"فيفا" والـ"كاف" يُوجّهان عبارات الشكر والامتنان للمغرب على استضافته لعدة مباريات في "تصفيات المونديال"

وجّه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ونظيره الأفريقي (كاف) عبارات الشكر والامتنان للمملكة المغربية على استضافتها لعدة مباريات لدول أخرى بالقارة السمراء، خلال "قطر 2022".


وتقدّم الـ"فيفا" والـ"كاف" بالشكر للمغرب في شخص رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، والذي كان حاضرًا في "الجمعية العمومية غير العادية" للاتحاد الأفريقي للعبة، اليوم الجمعة، بالعاصمة المصرية القاهرة.


واستضافت "ملاعب المملكة" مباريات عديدة على المستوى القاري، وتحديدًا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال "قطر 2022"، بعد حظر بلدان أفريقية من استقبال مبارياتها في أرضها لعدم توفرها على ملاعب تحترم شروط ولوائح الـ"كاف".


يُذكر أن المغرب استضاف على ملاعبه "9 مباريات" في تصفيات المونديال شهر أكتوبر الماضي، من بينها ثلاث لقاءات لـ"أسود الأطلس" ضد غينيا بيساو (ذهابًا وإيابًا) وغينيا (ذهابًا)، كما استقبل "7 مواجهات" أخرى في نونبر الجاري، من ضمنها مباراتي النخبة الوطنية أمام السودان وغينيا (إيابًا).

عرض المحتوى حسب: