كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-09-10
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 175 سنتيمتر
الوزن 68 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 2000-05-28
مكان الإزدياد None
البلد إنجلترا
الطول 171 سنتيمتر
الوزن 70 كيلو
الموقع Midfielder
None

مانشستر سيتي يستعيد خدمات "جريليش وفودين" قبل مواجهة وست هام

قام الجهاز الفني لنادي بقيادة “” بإجراء اختبارات بدنية للتأكد من سلامة الثنائي العائد من الإصابة “” و””، وذلك قبل مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونشرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن الثنائي الدولي الإنجليزي أصبح جاهزًا للعودة إلى المباريات، بعدما ابتعدا عن المشاركة رفقة السيتي؛ بداعي الإصابة.


وغاب لاعب أستون فيلا السابق منذ التوقف الدولي الأخير، فيما غاب فودين عن المباراة التي فاز بها “السكاي بلوز” على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.


وفي السياق ذاته، استمر صانع الألعاب كيفن دي بروين خارج الحسابات، بعيدًا عن المشاركة؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، فيما سيغيب الجناح فيران توريس؛ بسبب الإصابة في القدم، والتي ربما تبعده عن المشاركة حتى العام الجديد.


وعلى الجانب الآخر، أجرى مدرب وست هام ديفيد مويس ثمانية تغييرات على الفريق في المباراة، التي تغلب فيها على رابيد فيينا النمساوي في الدوري الأوروبي، ومن المتوقع أن يعود الغائبين إلى مباراة مانشستر سيتي في ملعب”الاتحاد”.



ويبرز الثلاثي حارس المرمى البولندي “لوكاس فابيانسكي”، ولاعب الوسط “ديكلان رايس” والمهاجم “مايكل أنطونيو”، من بين اللاعبين الذين تم اراحتهم والذين من المتوقع عودتهم للمشاركة مجددًا.


وسيفتقد وست هام لخدمات مدافعه الإيطالي أنجيلو أوجبونا الذي بدأ عملية التعافي من إصابة في الركبة ستبعده طويلاً عن الفريق اللندني.



عرض المحتوى حسب: