كرونو

تاريخ الإزدياد 1996-06-02
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Attacker
سفيان رحيمي من أول حصة تدريبية بقطر
سفيان رحيمي من أول حصة تدريبية بقطر

رحيمي لـ"البطولة" من قطر: "فوزنا في مباراة فلسطين سيُشكّل البداية نحو إحراز كأس العرب"

أبرز ، جناح ، أهمية المباراة التي ستدور بين ممثلي الكرة المغربية في نهائيات و، مُشيراً إلى أن هذا اللقاء يُشكّل مفتاح الانقضاض على صدارة المجموعة الثالثة التي تعرف تواجد السعودية والأردن كذلك.


وقال نجم العين الإماراتي في تصريح خاص لـ"البطولة" من العاصمة القطرية الدوحة: "الحمد لله الاستعدادات تمر في أجواء جيدة، المقابلة الأولى هي التي ستمنحنا أخذ المبادرة في المجموعة والتربع على صدارتها، نأمل حصد النقاط الثلاث وأن تكون هذه المواجهة هي البداية نحو إحراز اللقب".


وفي جواب عن سؤال آخر لـ"البطولة" حول الامتياز الذي يحظى به رحيمي بصفته يُمارس في الإمارات التي تتشابه من حيث المناخ والأجواء مع قطر، أوضح لاعب الرجاء الرياضي السابق بالقول: "أتمنى أن أُقدّم الإضافة للمنتخب الوطني، نُشارك في المسابقة ونحن حائزون على لقب كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين في آخر نسختيْن، سيكون بعض الضغط مسلطا علينا، لكننا نأمل أن نُمثّل الراية الوطنية أحسن تمثيل".


وكان رجال المدرب الحسين عموتة قد خاضوا أول حصة تدريبية بقطر، أمس السبت، على أن يصطدموا بالمنتخب الفلسطيني، يوم الأربعاء القادم، انطلاقاً من الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: