كرونو

تاريخ الإزدياد 1995-06-11
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول 186 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
وليد أزارو
وليد أزارو

أزارو: "لن ندَّخر جُهداً في البصم على مشاركة ناجحة ولمَ لا الفوز بكأس العرب"

أكَّد ، مهاجم ، أن هذا الأخير لن يدّخر جُهداً في المنافسة على لقب ، الذي سينطلق، غدا الثلاثاء، بدولة قطر، وذلك إلى غاية الـ18 من دجنبر المقبل، لافتاً إلى أن ممثلي الكرة المغربية يُدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.


وقال لاعب السعودي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "نعلم حجم المسؤولية التي تُطوّقنا بها الجماهير، نسعى الآن إلى تحقيق الانتصار في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني، لأنها تُشكِّل أهمية بالغة بالنسبة لنا وستفتح لنا الطريق للذهاب بعيداً في المنافسة".


وتابع: "أدري أن الجماهير المغربية تطمح إلى تتويجنا باللقب العربي، خاصة أن الكرة الوطنية بصمت على عروض ونتائج جيدة في السنوات الأخيرة. نحن الآن جاهزون للتباري، لأننا تدرّبنا لعدة شهور، وكانت استعداداتنا جيدة على كافة المستويات".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "أود طمأنة الجماهير المغربية وأتعهّد بأننا لن ندّخر أي جهد في القيام بمشاركة إيجابية وناجحة ولمَ لا المنافسة على اللقب العربي".


يُشار إلى أن كتيبة المدرب الحسين عموتة ستنازل المنتخب الفلسطيني، بعد غد الأربعاء، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1)، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الأردن والسعودية كذلك.

عرض المحتوى حسب: