كرونو

None

الجزائر تستهل رحلتها في "كأس العرب" بـ"رباعية" في مرمى السودان

اكتسح المنتخبنظيره برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب "بن علي المونديالي"، لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة الرابعة لـ"" التي تحتضنها قطر.


ولم يمهل "الخضر" خصمهم السوداني سوى 11 دقيقة قبل البصم على "باكورة" أهدافهم في المسابقة، حيث انفرد بغداد بونجاح بالحارس أبو عشرين، مراوغا هذا الأخير، وزاجا بالكرة في الشباك.

وبدا المنتخب السوداني "واهنا" و"مرتبكا" أمام قوة خصمه، حيث كان مرمى الحارس بوعشرين هدفا لسهام الهجمات الجزائرية التي انتهت إحداها بتوقيع الهدف الثاني في الدقيقة الـ37، عبر بونجاح من تسديدة خادعت حامي عرين "صقور الجديان".

واستمرت السيطرة الجزائرية في باقي دقائق الشوط الأول، حيث أنهى المدافع جمال بن العمري كرة عرضية في شباك السودان، معلنا عن ثالث أهداف المواجهة.

وفي شوط المباراة الثاني، تواصلت السيطرة الجزائرية التي أثمرت هدفا رابعا بعد دقيقتين فقط من هلال سوداني الذي استغل خطأ "ساذجا" من الدفاعات السودانية.

وفشل المنتخب السوداني في التمسك بخيط من الأمل حين تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الـ70، أهدرها محمد عبد الرحمان يوسف بعد تألق من الحارس الرايس مبولحي.


وبهذه النتيجة، تصدرت الجزائر المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما ظلت حصيلة السودانيين خالية الوفاض، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة مصر ولبنان، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "التمامة" انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا (غرينيتش +1).


عرض المحتوى حسب: