كرونو

تاريخ الإزدياد 1969-10-24
مكان الإزدياد المغرب
البلد المغرب
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع ?
الحسين عموتة
الحسين عموتة

عموتة: "نشكر الجماهير المغربية على مُساندتها لنا واللاعبون كانوا فعالين ومركزين أمام الأردن"

أبدى ، مدرب ، سعادته بالانتصار الذي حققته مجموعته برباعية نظيفة على ، اليوم السبت، على أرضية ملعب "أحمد بن علي"، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة "فيفا قطر 2021".


وقال الإطار الوطني في تصريحه لقناة "بي إن سبورتس": "الحمد لله، فاللاعبون كانوا مركزين بشكل جيد، المقابلة الافتتاحية أمام فلسطين كانت صعبة، لأنها كانت أول مباراة في المسابقة، وفي اللقاء الأول من الطبيعي أن تجد بعض الصعوبات، لكن حمدا لله، فالأمور مرّت بخير".


وأضاف: "كان لدينا تخوف من تأثير فوزنا في المواجهة الأولى برباعية نظيفة على أدائنا في المقابلة الثانية، لكن اللاعبون ذهبوا بالمجريات إلى بر الأمان وكانوا فعالين للغاية أمام المرمى. قُمنا بأكثر من 16 تسديدة معظمها مؤطرة، وهذا مؤشر جيد ويُظهر أننا انتبهنا إلى الجزئيات والتفاصيل".


ووجّه عموتة شُكره للجنة المنظمة لمنافسات "كأس العرب"، لافتاً إلى أن التجهيزات والظروف المتوفرة أتاحت للمنتخب الوطني إجراء مبارياته في ملاعب بمستوى عالٍ، كما شكر الجماهر المغربية التي ساندت "الأسود" بالأجواء التي خلقتها في الملعب.


ووصل المنتخب الوطني إلى نقطته السادسة، متربعاً بذلك على صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط، وبات قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى ربع نهائي المسابقة، وبإمكان نتيجة مواجهة السعودية وفلسطين، اليوم السبت، أن تؤكد بلوغ المغرب رسمياً لدور الثمانية.

عرض المحتوى حسب: