كرونو

أرشيف
أرشيف

متابعون جزائريون: "المنتخب المغربي رهيب.. نهنئه بالانتصار المستحق وعموتة يقوم بعمل كبير"

هنَّأ متابعون جزائريون بفوزه على نظيره ، اليوم السبت، بأربعة أهداف نظيفة، مؤكدين أن المجموعة التي يُشرف على تدريبها الإطار الحسين عموتة أثبتت قوتها وأظهرت إشارات قوية للغاية بقدرتها على الذهاب بعيداً في مسابقة "فيفا قطر 2021".


وقال مُناصرون جزائريون من خلال تفاعلهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنهم يتمنَّون تأهل المغرب إلى النهائي وملاقاته للجزائر، حتى يُشاهدوا طبقاً كروياً ممتعاً ودسماً بين الجاريْن، فيما ذهب البعض منهم إلى اعتبار أن المنتخب الرديف أظهر أنه أفضل من المنتخب الأول.

ونشر أحد الجزائريين تعليقاً جاء فيها: "فريق جيد بمنظومة هجومية قوية، مبروك، إن شاء الله نهائي جزائري مغربي"، بينما علّق آخر بالقول: "رهيب هذا المنتخب".

"من الجزائر، مبروك للمنتخب المغربي، كانت مباراة رائعة والفوز مستحق"، يُعلّق أحد المشجعين الجزائريين، قبل أن يُضيف آخر: "فوز مستحق أداء ونتيجة، عمل رائع يقوم به المدرب عموتة، أتمنى الأفضل لكل الفرق المغاربية، أخوكم من الجزائر".

وتحضر إمكانية حوار مغاربي بين المنتخبيْن الوطني والجزائري في ربع نهائي المنافسة العربية، في حال احتل أحدهم الصدارة وجاء الآخر في المركز الثاني، حيث يتواجدان في المجموعتيْن الثالثة والرابعة التي سيتواجه المتأهلون منهما بعضهم البعض في دور الثمانية.


وبات "أسود الأطلس" على أعتاب العبور إلى ربع النهائي بعد وصولهم إلى النقطة السادسة بفوزهم على فلسطين والأردن، وتظل نتيجة مباراة السعودية وفلسطين، اليوم السبت، مرشحة لتأكيد تأهل المغرب رسمياً إلى الدور الثاني.

عرض المحتوى حسب: