كرونو

None

مدرب الجزائر بوقرة: "مواجهة مصر بمثابة 'ديربي كبير' وعلينا الفوز بها لاحتلال صدارة المجموعة"

أكد عبد المجيد بوقرة، مدرب ، أن مواجهة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب "فيفا قطر 2021"، ستكون صعبة على الطرفين معا.


وأوضح بوقرة في تصريح صحفي، قائلا: "مواجهة مصر بمثابة 'الديربي الكبير'، لأنها ستجمع المنتخبين المرشحين لاحتلال صدارة المجموعة، وكذا لكون مقابلات الديربي لديها خصوصياتها وصعوبتها".


وتابع الدولي الجزائري السابق حديثه: "علينا التحضير الجيد لهذه المواجهة والفوز بها لاحتلال المركز الأول في المجموعة. من الصعب على اللاعبين خوض مباراة كل 3 أيام، علينا القيام والتعامل بشكل جيد مع هذا المعطي".


وبخصوص المباراة التي جمعت المنتخب الجزائري ونظيره اللبناني يومه السبت، قال بوقرة: "المهم بالنسبة لنا كان هو التأهل من هذه المباراة الثانية لنا في البطولة، وخطف بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي من كأس العرب".


وختم حديثه: "توقعت مباراة صعبة أمام المنتخب اللبناني، والذي شكل لنا بعض المشاكل وكان في المستوى، كما أننا وضعنا أنفسنا في بعض الأحيان في وضعيات خطيرة، لكنني عموما راض عن أداء اللاعبين، الذين قدموا ما عليهم وحققوا الأهم وهو الفوز".


وحقق المنتخب الجزائري فوزه الثاني في البطولة العربية، على المنتخب اللبناني بهدفين دون رد، من توقيع ياسين إبراهيمي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، والطيب مزياني في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

عرض المحتوى حسب: