كرونو

المغرب التطواني
المغرب التطواني

جريندو يُعيد "الماط" للمنافسة على الصعود.. تسع مباريات بستة انتصارات ودون أي هزيمة

يعزف تحت قيادة مدربه عبد اللطيف جريندو على وتر النتائج الإيجابية في "إنوي"، آخرها الانتصار على بهدفيْن نظيفيْن، اليوم الأحد، لحساب الجولة الـ11 من المسابقة المحلية.


ورَسَم جريندو حصيلة مُرضية مع الكتيبة التطوانية منذ تولي الإشراف عليها، شهر شتنبر المنصرم، إذ لم يتجرَّع الإطار الوطني أي هزيمة في المباريات التسع التي قاد فيها ممثل مدينة "الحمامة البيضاء" في المنافسة.


وقاد قائد الرجاء الرياضي سابقاً فريقه المغرب التطواني إلى الفوز في ست مقابلات، في حين تعادلت المجموعة في ثلاثة لقاءات، وهو ما جعلها تحتل المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر .


وتمكَّن "الماط" من تجاوز البداية الصعبة التي اعترضته هذا الموسم، إثر تغيير عارضته الفنية بالاستغناء عن الإسباني توني كوسانو والتعاقد مع جريندو ومساعده هشام اللويسي، إذ انهزم الفريق في أول مبارتيْن من "القسم الثاني" أمام سطاد المغربي وجمعية سلا.


وتنتظر رفاق اللاعب يوسف الهواري مواجهة مُحتدمة أمام المتصدر الحالي لسبورة الترتيب، الاتحاد الرياضي التوركي، بمدينة الرباط، في إطار الجولة الـ12 من المسابقة المحلية.


وكان الفريق التطواني قد انحدر إلى "القسم الثاني" نهاية الموسم الماضي، بعد احتلاله المركز ما قبل الأخير في "دوري الأضواء"، وينتظر النادي خوض نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي، في موعد لم يُحدّد بعد من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

عرض المحتوى حسب: