كرونو

هيرفي رونار
هيرفي رونار

رونار لـ"البطولة": "جودة لاعبي المنتخب المغربي والعَمَل المُنجز من مدربهم يجعل أسود الأطلس أقوى المرشحين للفوز بكأس العرب"

لم يُخفِ ، مدرب ، إعجابه بالعروض التي قدّمها في نهائيات "فيفا قطر 2021"، مؤكداً أن جودة اللاعبين والعمل الذي يقوم به الإطار يجعل من "أسود الأطلس" أقوى المرشحين لإحراز اللقب العربي في نسخته الحالية.


وقال المدير الفني الفرنسي في تصريح خاص لـ"البطولة": "لقد حضرت في الملعب لمشاهدة أول مقابلتيْن للمنتخب المغربي في هذه المسابقة، أعتقد أن جودة اللاعبين والعمل الذي يقوم به المدرب يجعل منهم أبرز وأقوى المرشحين للتتويج بلقب كأس العرب".


وتابع: "عروض المنتخب المغربي في أول مبارتيْن استثنائية ومميزة للغاية، أود اغتنام هذه الفرصة لتهنئة كل المكونات، كما أتمنى لهم وللجماهير المغربية الغفيرة في قطر حظا موفقاً في هذه المنافسة".


وسيواجه "أسود الأطلس" المنتخب السعودي، بعد غد الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، علماً أن النخبة الوطنية ضمنت سلفاً تأهلها إلى ربع نهائي المسابقة العربية بعد انتصاريْن على فلسطين والأردن.


ويكتفي رونار بإدارة الكتيبة السعودية التي تُشارك بلاعبين شباب في مستودع الملابس والتدريبات، دون أن يكون حاضراً من دكة البدلاء في المباريات، ضمن منافسة كأس العرب المُقامة حالياً بقطر إلى غاية الـ18 من شهر دجنبر الجاري.


ويُوقّع مدرب المنتخب المغربي السابق على مسار ناجح رفقة المنتخب السعودي الأول، حيث يحتل هذا الأخير صدارة المجموعة الثانية، في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، برصيد 16 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المُطَارِد اليابان.

عرض المحتوى حسب: