كرونو

تاريخ الإزدياد 1985-02-05
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Attacker
"حرب كلامية" بين كاسانو وكريستيانو رونالدو على "واتساب"
"حرب كلامية" بين كاسانو وكريستيانو رونالدو على "واتساب"

كاسانو يكشف ما دار بينه وبين كريستيانو في 'واتساب': "طلب مني أن أحترمه وقلت له ميسي هو الأفضل وهناك رونالدو واحد"!

كشف المهاجم الإيطالي السابق، أنطونيو كاسانو، بعض ما دار بينه وبين النجم البرتغالي ، عبر رسائل تبادلها الطرفان على تطبيق "واتساب" في وقت سابق.


واشتهر كاسانو في الأشهر الأخيرة، بتصريحاته "المثيرة" عبر قناة كريستيان فييرا على "تويتش"، ولا يتردد في الكثير من الأوقات في انتقاد نجم ، الذي قرر وضع حد لخرجات لاعب السابق.


وقال البالغ من العمر 39 عاما: "كريستيانو بعث لي عبر واتساب، يطلب مني المزيد من الاحترام لكل ما فاز به من ألقاب والأهداف التي سجلها. لست خائفًا من قول الحقيقة، فأنا أعارض العالم كله، من البابا إلى آخر رجل على وجه الأرض. قلت الحقيقة فقط، وأن ميسي أفضل منه وهناك رونالدو واحد (نازاريو) ".


وأشار أنطونيو، إلى أن 'الدون' حصل على رقمه عن طريق الحارس : "سألت جيجي (بوفون) كيف حصل على رقمي، وأكد لي أنه أعطاه للمسؤول الإعلامي (في يوفنتوس)، والذي بدوره أرسله إلى كريستيانو".


وأضاف: "قال لي (كريستيانو):'لديه الكثير من المال، وسجلت 750 هدفا وأنت أحرزت 150 هدفا فقط في مسيرتك كاملة... فأجبته: 'لديك كل شيء، لذا كن أكثر هدوءاً. افعل مثل ميسي، فهو لا يبالي بما يعتقده الناس عنه'"، علما أن رونالدو وصل الآن لـ 801 هدف في مسيرته.


تجدر الإشارة، إلى أن هيلاس فيرونا هو آخر فريق لعب له كاسانو، وقد أعلن اعتزاله عام 2018، علما أن مسيرته الكروية انطلقت في 1999، مع نادي باري الإيطالي.

عرض المحتوى حسب: