كرونو

بعد الخروج المبكّر للعراق من كأس العرب.. يونس محمود يتعرض لانتقادات الجماهير المحلية والعربية بسبب توقعاته البعيدة عن الواقع
بعد الخروج المبكّر للعراق من كأس العرب.. يونس محمود يتعرض لانتقادات الجماهير المحلية والعربية بسبب توقعاته البعيدة عن الواقع

بعد الخروج المبكّر للعراق من كأس العرب.. يونس محمود يتعرض لانتقادات الجماهير المحلية والعربية بسبب توقعاته "البعيدة عن الواقع"!

تعرض لخيبة الإقصاء المبكّر من "فيفا قطر 2021"، بعد خسارته أمام نظيره (البلد المستضيف) بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "البيت"، لحساب الجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الأولى من المسابقة.


وأثار اللاعب السابق لـ"أسود الرافدين"، يونس محمود، جدلًا كبيرًا بسبب "توقعاته" للبطولة العربية التي انطلقت في الـ30 من نونبر المنصرم وتنتهي في الـ18 من دجنبر الجاري، حيث قال: "الأقرب لبلوغ النهائي هما العراق وقطر، مع تتويج أسود الرافدين باللقب".


وتواترت التعليقات والانتقادات من طرف الجماهير العراقية تُجاه يونس محمود بسبب "مبالغته" في "تضخيم" مستوى منتخبهم الوطني واستصغار الخصوم، بجانب تحميله "مسؤولية" الخروج المبكّر من البطولة العربية، كونه نائب رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم.

هذا ولم تُفوّت بعض الجماهير العربية الفرصة دون توجيه بعض الرسائل للنجم السابق للكرة العراقية، خاصةً المشجعين المغاربة الذين رفضوا "حُكم" يونس محمود على "أسود الأطلس" بالفشل وتوديع كأس العرب من الدور الأول، إذ توقع قبل انطلاق المسابقة "تأهل منتخب كمتصدر للمجموعة الثالثة رفقة المنتخب ، في حين سيقصى كل من المغرب وفلسطين".


كما قال الهدّاف السابق لـ"أسود الرافدين" خلال توقعاته للبطولة العربية والتي يراها الجميع "بعيدةً عن الواقع": "عرب آسيا يتفوقون دائما على عرب أفريقيا، لأننا هنا (آسيا) نعتمد على اللاعبين المحليين، بعكس منتخبات شمال أفريقيا التي تعول كثيرا على أسماء محترفة في قارة أوروبا"، وهو الكلام الذي اعتبره العراقيون أنفسهم "استصغارًا للخصوم".

عرض المحتوى حسب: