كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-08-21
مكان الإزدياد بولندا
البلد بولندا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
تاريخ الإزدياد 1987-06-24
مكان الإزدياد الأرجنتين
البلد الأرجنتين
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 72 كيلو
الموقع Attacker
None

ليفاندوفسكي متراجعًا عن تصريحاته في حق ميسي: "أحترمه وأقدره كثيرًا"

اعترف مهاجم "" بأنه شعر بطعم المرارة عقب خسارته جائزة الكرة الذهبية 2021، لصالح الأرجنتيني ، الذي توج بها للمرة السابعة في مسيرته "الأسطورية".


وحلّ المهاجم البولندي في المركز الثاني في سباق جائزة الكرة الذهبية لعام 2021، بعدما تم حجب الجائزة في 2020 بسبب فيروس كورونا.


وسجل ليفاندوفسكي 48 هدفًا في موسم 2020-2021 وقدم 9 تمريرات حاسمة في 40 مباراة بجميع المسابقات، وفي الموسم الحالي أحرز 16 هدفًا من 14 لقاء.


وخلال تسلمه الجائزة قال ميسي إن ليفاندوفسكي يستحق كرة ذهبية خاصة به بعد توهجه في 2020، وهو ما اعتبره ليفا "كلام فارغ".


وصرح أفضل مهاجمي العالم لعام 2021 لمحطة "كانال سبورتوي" البولندية قائلاً: "شعرت بالحزن، لا يمكنني أن أخفي ذلك، لا يمكنني القول إنني كنت سعيدا، على النقيض كان لدي شعور بالحزن. كوني قريبا للغاية، أن أتنافس مع ميسي، بالطبع أحترم طريقة لعبه وما حققه، حقيقة أنني استطعت منافسته تظهر لي المستوى الذي تمكنت من الوصول إليه".


ثم أضاف: "لست متحمسًا إزاء حصولي على جائزة 2020، أتمنى أن يكون (بيان ميسي) بيانا صادقا ومهذبا من لاعب عظيم وليس مجرد كلمات فارغة".


وسرعان ما تراجع ليفاندوفسكي عن تصريحاته وأبدى ترحيبه بتتويج ميسي خلال حفل مجلة "فرانس فوتبول".


وبعد فترة وجيزة قال ليفاندوفسكي لمجلة "كيكر": "تصريحاتي التي أدليت بها في مقابلة مع قناة تلفزيونية بولندية يساء تفسيرها حالياً، لم أرغب أبدًا في القول بأن كلمات ميسي ليست جدية أو صادقة".


ثم تابع: "على النقيض شعرت بسعادة غامرة لخطاب ميسي خلال الحفل في باريس، حيث أعرب من خلاله عن رأيه في أنني أستحق جائزة الكرة الذهبية لعام 2020، فقط أردت أن أعبر أنني بالتأكيد سأكون سعيدا للغاية لو تم الاستماع لكلمات ميسي".


وشدّد في نهاية حديثه على الآتي: "أحترم وأقدر ميسي كثيرًا، ومرة أخرى مبارك له الفوز بالكرة الذهبية لعام 2021".

عرض المحتوى حسب: