كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد None
البلد None
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

حكيمي يواجه من جديد فريقه الأسبق ريال مدريد ويُنازل في حوارٍ مباشر البرازيلي فينيسيوس

ضربت قرعة ثمن نهائي التي أُعيدت، اليوم الإثنين، بمدينة نيون السويسرية، موعداً بين المغربي ، ظهير ، وفريقه الأسبق ، بعد ثلاث سنوات من مغادرته "القلعة الملكية".


وسبق لحكيمي منازلة فريقه ريال مدريد في الموسم الفارط، حينما كان يحمل قميص إنترناسيونالي، في إطار دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، وخاض اللاعب مواجهتيْ الذهاب والإياب كأساسي.


وسينخرط الدولي المغربي في مواجهة مباشرة مع الجناح البرازيلي الأيسر، ، الذي يُقدّم عروضا مميزة في الموسم الحالي رفقة "الميرينغي" تحت قيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.


ويُعد حكيمي من الأسماء التي يُعوَّلُ عليها داخل الفريق الباريسي لمساعدة هذا الأخير على المنافسة بقوة على اللقب الأوروبي، ولذلك تم جلبه في الصيف الفارط بـ70 مليون يورو تشمل الحوافز والمتغيرات.


وكان باريس سان جيرمان قد وُضِعَ في مواجهة مانشستر يونايتد في عملية السحب الأولى، صباح اليوم، قبل أن تُعاد القرعة وتُسفر عن نزال فرنسي إسباني بين نادي العاصمة ونظيره ريال مدريد.


يُذكر أن المغربي البالغ من العمر 23 سنة تم تصعيده إلى الفريق الأول للملكي نهاية سنة 2017 في حقبة المدرب زين الدين زيدان، ثم قضى موسميْن كمُعار في بوروسيا دورتموند، قبل الانضمام إلى إنتر ميلان صيف 2020.

عرض المحتوى حسب: