كرونو

تاريخ الإزدياد 1991-02-21
مكان الإزدياد None
البلد الجزائر
الطول 179 سنتيمتر
الوزن 62 كيلو
الموقع Attacker
رياض محرز قائد المنتخب الجزائري
رياض محرز قائد المنتخب الجزائري

محرز: "ندخل 'الكان' بصفتنا حامل اللقب لكن هذا لا يعني بأننا المنتخب المرشح لرفع الكأس مرة أخرى"

قال ، إن دخول منافسات "طوطال إنيرجي" 2021، بصفته بطل النسخة الماضية، لا يعني بأنه سيكون المرشح الأوفر حظا للتتويج بلقب هذه السنة، التي انطلقت يوم أمس وتستمر لغاية السادس من شهر فبراير القادم.


ويبدأ "الخضر" مشوارهم في "كان 2021"، غدا الثلاثاء، بمواجهة ، وقد ظهر المدرب جمال بلماضي، إضافة إلى محرز، اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق هذه المواجهة.


وقال لاعب : "كما قال المدرب، نخوض 'الكان' بصفتنا المنتخب حامل اللقب، لكن هذا لا يعني بأننا الفريق المرشح لرفع الكأس مرة أخرى. ستكون المهمة أصعب من النسخة الماضية، وأعتقد أن المستوى مرتفع والمنتخبات قوية. جئنا برغبة كبيرة وسنحاول تحقيق نفس الإنجاز الذي قمنا به في 2019 إن شاء الله".

وبشأن اللاعبين الجدد الذين يتواجدون في قائمة الجزائر، فإن محرز قال عنهم: "نحاول أن نساعدهم ليكونوا في أحسن الظروف، وهم من عليهم التأقلم فهم لاعبون محترفون، دورنا نحن كلاعبين نملك القليل من الخبرة، هو أن نؤطرهم في بعض الأشياء. أعتقد أنهم يستحقون التواجد معنا، وعليهم التأقلم مع الطقس وكل الأمور".


تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الجزائري، تُوج عام 2019 بلقب كأس أفريقيا التي احتضنتها مصر، بعد فوزه في النهائي على منتخب السنغال (0-1).

عرض المحتوى حسب: