كرونو

None

هل ستكون مواجهة الغابون فرصة لبعض الأسماء الاحتياطية أم أن خليلوزيتش مضطر للحفاظ على نفس اختياراته من أجل الصدارة؟

تترقب الجماهير المغربية، المواجهة المرتقبة بين "" و، لحساب الجولة الثالثة والختامية لدور المجموعات من "طوطال إنيرجي" 2021.


ويدخل منتخب "أسود الأطلس" اللقاء منفردا بالمركز الأول بست نقاط، على بعد نقطتين فقط من "الفهود".


وتنتظر الجماهير المغربية، الملامح النهائية للتشكيل الذي سيبدأ به خليلوزيتش اللقاء، إذ تعتبر فئة أن المباراة تعد فرصة لبعض الأسماء من أجل المشاركة والوقوف على جاهزيتها أكثر بعض ضمان التأهل مسبقا.


وترى فئة أخرى أن فارق النقطتين بين المغرب والغابون، سيفرض على المدرب البوسني، التمسك بنفس اختياراته التكتيكية، بحثا عن تحقيق الانتصار
أو التعادل على الأقل لضمان العبور لثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة.


ومن المحتمل أن تشهد تركيبة "الأسود" بعد التعزيزات، أبرزها الثنائي أيمن برقوق الذي تعافى من فيروس كورونا، غير أن الطاقم التنقي قرر منحه فترة للراحة قبل مواجهة جزر القمر الماضية، وأشرف بنشرقي الذي اكتفى بحصص انفرادية في الحصص السابقة، بسبب التحاقه المتأخر بالمجموعة، لتعويض المدافع بدر بنون، الذي لن يكون قادرا على المشاركة في المسابقة، بسبب بعض المشاكل الصحية، التي تسببت له فيها إصابته الأخيرة بـ"كوفيد 19".


وأضحى إلياس الشاعر جاهزا للمشاركة رفقة "الأسود"، في ظل مشاركته خلال الحصتين السابقتين بشكل طبيعي في المران الجامعي، كما أنه تواجد في "الاحتياط" في اللقاء الأخير، ما يؤكد تعافيه التام من الإصابة.


ويجرى اللقاء، بعد غد الثلاثاء، بداية من الساعة الثامنة مساء، بتوقيت المغرب، على أرضية "أحمد أهيدجو" بياووندي الكاميرونية.

عرض المحتوى حسب: