كرونو

تاريخ الإزدياد 1976-03-25
مكان الإزدياد فرنسا
البلد الجزائر
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Midfielder
جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري
جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري

بلماضي: "طالما لست ميتا سأواصل الإيمان بحظوظنا.. أتحمل المسؤولية كاملة فيما حدث"

تحدث مدرب ، ، بحسرة بعد الهزيمة التي تعرض لها "الخضر" مساء اليوم الأحد، أمام ، الشيء الذي جعل رفاق يحتلون المركز الأخير للمجموعة الخامسة بنقطة وحيدة، لتتعقد مأموريتهم في العبور لثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021.


وقال بلماضي في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة: "المباراة القادمة ستكون صعبة. ساحل العاج منتخب قوي ويملك لاعبين بفرديات رائعة. لم نكن نتوقع حصولنا على نقطة واحدة في مباراتين. بطبيعة الحال، لن نقبل الإقصاء من دون أن نقدم كل ما لدينا".

وأضاف: "نصنع العشرات من الفرص لكن دون أن تدخل الكرة إلى الشباك. نحن في وضع صعب. أخبرتهم (اللاعبين) أنني حزين أكثر، لأن مجهودهم لم يُكافأ، مع انتهاء سلسلة استمرت 3 سنوات (بدون هزيمة)، وانتهت فجأة".


وأشار: "أتحمل المسؤولية كاملة فيما حدث. العالم كله الآن سينهار علينا. علينا أن نصدق ما حدث. ساحل الحاج منتخب قوي، لكنه ليس خصما لا يمكن هزمه. طالما أنني لست ميتا سأواصل الإيمان (بحظوظنا). كنا نريد أن نملك الرقم القياسي لسلسلة اللاهزيمة، لكن الآن شيء واحد يشغل بالنا وهو تحقيق التأهل. طلبت من اللاعبين أن يركزوا على كرة القدم فقط، وأنا سأتكفل بالبقية".

تجدر الإشارة، إلى أن المنتخب الجزائري، سيواجه في الجولة الثالثة والأخيرة، نظيره ساحل العاج، في مباراة ستجرى يوم الخميس القادم (20:00 غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: