كرونو

تاريخ الإزدياد 1997-11-01
مكان الإزدياد بلجيكا
البلد المغرب
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 85 كيلو
الموقع Attacker
ريان مايي
ريان مايي

ريان مايي: "علينا الانتصار أمام الغابون وإنهاء الدور الأول في الصدارة"

شدَّد ، مهاجم ، على ضرورة تحقيق الانتصار في آخر مباراة من دور المجموعات أمام ، غدا الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، مُبدياً في الوقت نفسه سعادته بالفوز في أول مباراتيْن.


وقال مايي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "قمنا بعمل جيد في أول مباراتيْن وهذا ما كنا نُريد وما كُنا ننتظر قياساً إلى الجودة التي نتوفر عليها في تركيبتنا البشرية. الآن علينا الفوز في المباراة الأخيرة أمام الغابون وإنهاء الدور الأول في الصدارة".


"نتمنى أن نقوم بعمل جيد في المقابلة الأخيرة، الظروف جيدة وكل الوسائل متوفرة، رغم أن التأقلم لم يكن سهلاً في أول يوميْن بعد قدومنا هنا إلى الكاميرون"، يُردف مايي الذي غاب عن أول لقاءيْن بسبب الإصابة.


وكان "أسود الأطلس" قد ضمنوا عبورهم إلى الدور الثاني بعد فوزهم على غانا وجزر القمر في أول مقابلتيْن، وسيحاولون الحفاظ على صدارتهم حينما ينازلون منتخب "الفهود"، غدا الثلاثاء، انطلاقاً من الثامنة مساءً (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو".


ومن المُرجّح أن يُسجِّل مايي حضوره في مقابلة الغد، بعد تعافيه من الإصابة التي ألمَّت به قبل بضعة أيام، ليعزز بذلك الخط الأمامي للمنتخب الوطني الذي أظهر افتقاده للفعالية في مواجهة جزر القمر.

عرض المحتوى حسب: