كرونو

جاني سيكازوي من مباراة تونس ومالي
جاني سيكازوي من مباراة تونس ومالي

مباراة المغرب والغابون.. "المُثير للجدل" سيكازوي يقود غرفة "الفار" والموريتاني "بيدة" حكماً للساحة

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة أمام نظيره إلى الحكم الموريتاني "دحان بيدة"، وستُقام المواجهة على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، يوم غد الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.


كما عيَّن "الكاف" الحكم الزامبي، جاني سيكازوي للإشراف على غرفة "تقنية الفيديو"، أياما قليلةً بعد إثارته الجدل في مقابلة تونس ومالي، حينما أعلن نهايتها قبل انقضاء الوقت المُحدَّد، وهو ما أثار سُخط المنتخب التونسي الذي رفض العودة لاستئناف اللقاء حين قرر الطاقم التحكيمي استكمال الدقائق المتبقية.


وستنطلق مباراة "أسود الأطلس" أمام "الفهود" في الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، ويسعى المنتخب الوطني للحفاظ على صدارته من خلال هذا اللقاء وإنهاء دور المجموعات على عرش المجموعة الثالثة.


وكان رجال المدرب وحيد خليلوزيتش قد انتصروا في أول مقابلتيْن أمام كل من غانا وجزر القمر، ليضمنوا رسمياً عبورهم إلى الدور الثاني للمرة الثالثة على التوالي في المنافسة القارية بعد نسختيْ 2017 و2019.


ومن المُحتمل أن يدفع الناخب الوطني بعدة أسماء لم تحظ بفرص كافية في أول مباراتيْن لمساعدتها على الاحتكاك بأجواء المنافسة، وكذلك إراحة العناصر الأساسية للحفاظ على مخزونها البدني قبل الدور الثاني.

عرض المحتوى حسب: