كرونو

None

المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول من مواجهة الغابون متأخرا بهدف نظيف

أنهى المنتخب الشوط الأول من مواجهة متأخرا بهدف نظيف، في المباراة التي تجرى أطوارها على أرضية ملعب "أحمدو أهيدجو"، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ل "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021.

ودخل المنتخب المغربي بالتشكيلة الآتية: المحمدي، شاكلا، أكرد، ماسينا، حكيمي، فجر، أمرابط، شاعر، أوناحي، النصيري، الكعبي.

وبدأ المنتخب المغربي المباراة بنوع من الهدوء، معتمدا على أسلوب تدوير الكرة ومحاولا الضغط بأكبر عدد من اللاعبين على الغابونيين، بحثا عن خطأ أو منفذ يقوده لمرمى "الفهود".


وشهدت الدقيقة الـ17 أولى فرص المباراة من انسلال ليوسف النصيري وسط الدفاعات الغابونية، تلاه تسديدة من أيوب الكعبي بعد تمريرة من أشرف حكيمي، غير أن الحارس تصدى للفرصتين معا.

وجاء الرد الغابوني "قويا" بهدف عن طريق جيم ألفينيا مستغلا خطأ "قاتلا" في الإبعاد من طرف سفيان شاكلا، مانحا التقدم لـ"الفهود" في الدقيقة الـ21 من عمر المواجهة.

وكاد شاكلا أن أن يكفر عن خطئه من ضربة رأسية في الدقيقة الـ30 مرت بجانب المرمى الغابوني، بينما رد هذا الأخير بفرصة أخطر من مراوغة لبوبينزا تلتها تسديدة جانبت القائم الأيمن بسنتيميرات قليلة.

واهتدى وحيد خليلوزيتش لخطئه في التشكيلة التي فضل الاعتماد عليها، حين سحب إلياس شاعر "الحاضر الغائب" في الدقيقة الـ31، تاركا مكانه لسليم أملاح.


وأنقذ منير المحمدي المنتخب المغربي من هدفين محققين من تسديدة أولى تصدى لها بصعوبة، قبل أن يعود للتألق بإبعاد رأسية من بالوم نحو الركنية، وبذلك انتهى الفصل الأول بتفوق غابوني في انتظار ما ستسفر عنه دقائق الشوط الثاني.

عرض المحتوى حسب: