كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-05-21
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد المغرب
الطول 189 سنتيمتر
الوزن 82 كيلو
الموقع Midfielder
أيمن برقوق
أيمن برقوق

برقوق عن "العزل الصحي": "سيمانة وأْنا سادْ عليا.. كْنْت غانْتسْطّى"

تحدّث ، متوسط ميدان ، عن فترة "العزل الصحي" التي قضاها قبل بضعة أيام بعد إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، مُشيداً في الوقت نفسه بالشّخصية التي أظهرها "أسود الأطلس" في مباراتهم أمام وقدرتهم على العودة في النتيجة في مناسبتيْن.


وقال لاعب الألماني في تصريحات لوسائل الإعلام: "سيمانة وأْنا سادْ عليا، كْنْت غانْتسْطّى، الحمد لله داز كولشي بخير"، مُضيفاً: "انتزعنا التعادل وعُدنا في النتيجة في مناسبتيْن، لقد أظهرنا الشخصية اللازمة".


"ينبغي علينا الآن التحضير للمباراة القادمة، لدينا مجموعة تسود بينها روح العائلة والكل يُريد القِتال من أجل إسعاد المغاربة، أنا بصحة جيدة وسأكون بإذن الله جاهزا للمقابلة القادمة"، يُردف برقوق الذي شارك كبديل في لقاء الأمس أمام الغابون.


وتعادل رجال المدرب وحيد خليلوزيتش بهدفيْن لمثلهما أمام "الفهود الغابونية"، ليتأهلوا إلى ثمن النهائي وهم في صدارة المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، عقب الفوز في أول مقابلتيْن على حساب غانا وجزر القمر.


وسينتظر "الأسود" لغاية نهاية دور المجموعات للتعرف على خصمهم في ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، إذ سيواجه أحد أصحاب المركز الثالث في المجموعة الأولى أو الثانية أو السادسة.

عرض المحتوى حسب: