كرونو

None

الكاميروني مبوما: "هناك من اعتبروا أرضية 'جابوما' كارثية.. أنا لم أر سوى منتخبا إيفواريا رائعا لكن للأسف فالجميع لا يفهمون كرة القدم"

علق الأسطورة الكاميرونية، باتريك مبوما، على مواجهة و، لحساب الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة، من "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، والتي شهدت إقصاء الخضر من المسابقة.


وقال باتريك مبوما على حسابه بـ"تويتر": "أعرف بعض الأشخاص الذين يدينون بالاعتذار لي بعدما قالوا إن عشب ملعب جابوما كان كارثيا".

وأضاف: "رأيت فريقا رائعا من ساحل العاج لم يسمح لي برؤية أي كرات مرتدة. ولكن مهلا، ليس الجميع يفهم كرة القدم"، في إشارة إلى عدم انتقاد الإيفواريين لأرضية "جابوما" رغم خوضهم لمواجهاتهم الثلاث على ذات الملعب.


وأطلقت وسائل الإعلام الجزائرية في الأيام الماضية سيلا من الانتقادات لأرضية ملعب "جابوما"، معتبرة أن أرضيته "السيئة" على حد قولهم، من أكبر أسباب تردي مردود منتخب بلادها.


وتعرض المنتخب الجزائري لهزيمة "قاسية" على يد ساحل العاج بثلاثة أهداف مقابل واحد، حيث سجل للإيفواريين كل من فرانك كيسي، إبراهيم سانغاري ونيكولاس بيبي، بينما أحرز هدف "الخضر" سفيان بن دبكة.


وأقصي المنتخب الجزائري "حامل اللقب" من "الكان" بعد تذيله المجموعة الخامسة برصيد نقطة واحدة، حصدها من تعادل أمام سيراليون وهزيمتين أمام غينيا الاستوائية وساحل العاج.

عرض المحتوى حسب: