كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-05-01
مكان الإزدياد فرنسا
البلد المغرب
الطول 178 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
عمران لوزا من مواجهة مالاوي
عمران لوزا من مواجهة مالاوي

عمران لوزا: "كوفئنا على قتاليتنا بعد تلقينا لهدف مبكر.. نفعل كل شيء من أجل الشعب المغربي وأتمنى أن يواصلوا دعمهم لنا"

أكد لاعب المنتخب، أن الهدف الأول لمالاوي كان بمثابة "مفاجأة" عطلت دخول النخبة الوطنية لأجواء المباراة، مشيرا إلى أن هدف النصيري ساهم في عودتهم في النتيجة قبل أن يكمل أشرف حكيمي المهمة بتوقيعه هدف الانتصار.


وقال لوزا في تصريحات بالمنطقة المحتلطة: "تعرضنا للمفاجأة منذ البداية، دخلنا أجواء المباراة بصعوبة، خاصة بعد تلقينا للهدف المبكر، قاتلنا وفرضنا لعبنا وفي الأخير كوفئنا عل ذلك".


وتابع: "العودة في النتيجة قبل نهاية الفصل الأول ساعدنا كثيرا، وعلمنا أننا سنوقع الهدف الثاني، والآن علينا طي الصفحة والتحضير بسرعة لما هو قادم".


وواصل: "نعلم أن مباريات قوية تنتظرنا، علينا أن نقاتل، وندخل بسرعة في اللقاء وهو ما يتسبب لنا بمشاكل في هذه الدورة، لكننا سنواصل البحث عن الانتصارات".


واختتم لاعب واتفورد الإنجليزي قائلا: "نحن فخورون بمؤازرة الشعب المغربي، نفعل ما بوسعنا من أجلهم، على أمل أن يظلوا دائما خلفنا ويساندونا".


واقتنص المنتخب المغربي بطاقة العبور إلى ربع نهائي "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، عقب انتصاره على نظيره ال مساء أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل واحد.


هذا وسيلاقي المنتخب المغربي في الدور الموالي، المتأهل من مواجهة مصر وساحل العاج، والتي ستجرى يومه الأربعاء، انطلاقا من الخامسة مساء (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: