كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-11-04
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد المغرب
الطول 181 سنتيمتر
الوزن 73 كيلو
الموقع Defender
تاريخ الإزدياد 1989-08-14
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 71 كيلو
الموقع Midfielder
أندير هيريرا وأشرف حكيمي
أندير هيريرا وأشرف حكيمي

أندير هيريرا لحكيمي: "استمتع بتنفيذ الضربات الحرة في المنتخب لأنه لن يُسمح لك بتنفيذها في باريس"

ثمَّن الإسباني ، متوسط ميدان ، جمالية الهدف الذي دوَّنه المغربي في شباك ، ضمن ثمن نهائي "طوطال إنيرجي" 2021، داعياً في الوقت نفسه زميله داخل الفريق الفرنسي إلى الاستمتاع بتسديد الضربات الحرة رفقة ، ذلك أنه لن يُسمح له بتنفيذها داخل النادي الباريسي.


وعلّق لاعب مانشستر يونايتد سابقاً على منشور حكيمي عبر الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، قال فيها: "هدف عظيم صديقي، لكن استغل فرصة تسديد الضربات الحرة هناك (المنتخب المغربي) لأنه لن يُسمح لك بتنفيذها هنا (باريس)".


وكان لاعبون مثل الدولي المغربي السابق، المهدي بنعطية، قد نادوا بتسديد حكيمي للضربات في الحرة في النادي الفرنسي، وقال قائد "أسود الأطلس" السابق: "ما فعله هذا الأخير رائع ولا يُصدّق. إنه قادر على تنفيذ الركلات الحرة في باريس سان جيرمان مكان ليونيل ميسي".


وأهدى نجم إنترناسيونالي السابق الانتصار للمنتخب المغربي، مؤهلاً إياه إلى ربع نهائي المسابقة القارية، ومُسجلاً ثاني أهدافه في "الكان" بعد هدفه من ضربة حرة كذلك في شباك المنتخب الغابوني.


يُشار إلى أن "الأسود" سينازلون في ربع النهائي الفائز من مواجهة الكوت ديفوار ومصر، التي ستُجرى، اليوم الأربعاء، انطلاقاً من الخامسة عصراً (غرينيتش +1).

عرض المحتوى حسب: