كرونو

تاريخ الإزدياد 1953-03-01
مكان الإزدياد موزمبيق
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

الاتحاد المصري: "'الكاف' وافق على تخفيض عقوبة كيروش وسيكون حاضراً في الدور الفاصل للمونديال"

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رسمياً على تخفيض عقوبة البرتغالي ، مدرب ، لتصبح إيقافاً لمباراة واحدة تم استنفادها مع نهاية "طوطال إنيرجي" الكاميرون 2021، حيث غاب الإطار الفني عن المقابلة النهائية.


وقالَ الاتحاد المصري للكرة في بلاغ رسمي، صباح اليوم الأربعاء: "وافقت لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم بتخفيض العقوبات الموقعة على المدير الفني من قبل لجنة الانضباط، وذلك استنادًا على الدفوع والأدلة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد أمام جلسة الاستماع التي عقدت في ياوندي".


"وبناء على ما قدمه الاتحاد المصري في تلك الجلسة ارتأت لجنة الاستئناف الأخذ بما جاء في طلب الاتحاد المصري وقررت تخفيض عقوبة الايقاف المفروضة على كيروش بمباراة واحدة فقط تنقضي بانتهاء المباراة النهائية لبطولة الأمم الأفريقية مع إلغاء الغرامة المالية المقدرة ب 10 آلاف دولار"، يُضيف الجهاز الوصي على الكرة المصرية.


وكان كيروش قد تعرّض للإيقاف لمقابلتيْن بعد طرده في نصف نهائي "الكان" أمام المنتخب الكاميروني، قبل تقليصه لمباراة واحدة، وهي التي غاب فيها عن النهائي، ليكون بذلك حاضراً في دكة البدلاء ضمن الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم أمام المنتخب السنغالي، شهر مارس القادم.

عرض المحتوى حسب: