كرونو

تاريخ الإزدياد 1999-06-24
مكان الإزدياد الأوروجواي
البلد الأوروجواي
الطول 187 سنتيمتر
الوزن 81 كيلو
الموقع Attacker
None

"سبورت" / برشلونة يطلب "داروين نونيز" وبنفيكا يُحدد السعر المطلوب

تمت إضافة مهاجم "" إلى قائمة المهاجمين، الذين يراقبهم نادي خلال الصيف المقبل، من أجل تعزيز مركز رأس الحربة كما هو متوقع.

ودخل المهاجم الأوروجوياني دائرة اهتمامات النادي الكتلوني منذ فترة، وتحديدًا بعد التسجيل والتألق ضدهم ذهابًا وإيابًا هذا الموسم في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتعرف إدارة "البلاوجرانا" وضع صاحب الـ22 عامًا جيدًا، على الرغم من أن السعر الذي يطلبه بنفيكا يجعل أي عملية تحرك نحوه، تعتبر مخاطرة لميزانية التعاقدات في الوقت الحالي.

ويريد نادس العاصمة البرتغالية -الذي تعاقد مع نونيز مقابل 20 مليون يورو في 2020- نحو 80 مليوناً للتفريط في جوهرته، وهو مبلغ يصعب على برشلونة تلبيته في ظل الصعوبات المادية وسقف الإنفاق البالغ 144 من قبل الليجا، لذلك يتفاوض البارسا حول قيمة لا تزيد عن 50 مليون يورو.

وراقب "جوردي كرويف" اللاعب الأوروجوياني جيدًا، في فوز بنفيكا على ليلة الأربعاء، وكان شاهدًا على تسجيله الهدف الوحيد على ملعب والده "كرويف آرينا"، ليقود الفريق البرتغالي إلى ربع نهائي

ويُعتبر اهتمام برشلونة بضم داروين نونيز ليس بجديد، ففي الواقع كان المدير الرياضي السابق "رامون بلانز"، على وشك إبرام الصفقة في عام 2020، حيث اقترح على ناديه السابق ألميريا، أن يشتري جزء من حقوقه، ويتركه على سبيل الإعارة في النادي الأندلسي.

كان اللاعب نفسه حريصًا آنذاك على التوقيع مع برشلونة، ولكن بعد ذلك ظهر بنفيكا بعرض ضخم، وأبعد الأوروجوياني عن ملعب "كامب نو".

يذكر أن داروين نونيز سجل 20 هدفًا في 22 مباراة في الدوري البرتغالي هذا الموسم، وقدم أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا، حيث هز الشباك 4 مرات خلال 6 لقاءات.

عرض المحتوى حسب: