كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-07-22
مكان الإزدياد الأوروجواي
البلد الأوروجواي
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 78 كيلو
الموقع Midfielder
فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد
فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد

فالفيردي: "ألعب في أفضل فريق بالعالم ولن ألعب لبرشلونة أبدًا"

شدّد متوسط ميدان "" أنه لن يلعب أبدًا بقميص ، احترامًا لجماهير النادي الملكي، موضحًا أنه يعيش أيامًا سعيدة في العاصمة الإسبانية.

ووقع النجم الأوروجوياني مع "لوس بلانكوس" قادمًا من فريق بينارول في عام 2016، وبعد قضاء موسم واحد في "ريال مدريد كاستيا" وموسم آخر على سبيل الإعارة في ديبورتيفو لاكورونيا، تمت ترقيته إلى الفريق الأول، ومنذ ذلك الحين أثبت نفسه وسط كوكبة نجوم وسط الملعب.

وأجرى صاحب الـ23 عامًا حوارًا في برنامج "El Larguero" قال فيه: "ريال مدريد فريق مميز، لقد غيّر حياتي، جئت من بينارول، لكن منذ وصولي إلى هنا علمت أنني أرتدي قميص أفضل فريق في العالم".

وردًا على سؤال عما إذا كان يريد اعتزال الثنائي "لوكا مودريتش وتوني كروس"، حتى يتمكن من اللعب أكثر، أقر فالفيردي أن قدامى المحاربين في ريال مدريد يستحقون أن يكونوا متقدمين عليه في ترتيب "كارلو أنشيلوتي" لما يساهمون به في الفريق على أرض الملعب.

وقال بكل تواضع: "أنا أستمتع بمودريتش وكروس، أود أن أشارك أكثر قليلاً، إنهم يلعبون أكثر وأفضل طوال الوقت، أكثر ما تعلمته من مودريتش هو الرغبة في الفوز، الرغبة في أن يلعب كل مباراة، سواء كانت دوري أبطال أوروبا أو بالدوري أو كأس الملك، يريد الفوز بكل شيء، من كروس، كنت أشعر براحة البال التي يتمتع بها في كل مباراة، إنه ألماني في كل شيء".

عرض المحتوى حسب: