كرونو

ماوريسيو بوتشيتينو وتين هاغ
ماوريسيو بوتشيتينو وتين هاغ

ليس تين هاغ أو بوكيتينو.. أساطير مانشستر يونايتد يختارون المُدرب القادم

خاض فريق عددًا من التجارب، مع عدد قليل من المدربين الذين لديهم أساليب مختلفة بعد تقاعد "السير أليكس فيرجسون"، لكن لم يتمكن أي منهم من الارتقاء إلى مستوى التوقعات.

وكافح "الشياطين الحمر" من أجل تصحيح الوضع في السنوات القليلة الماضية، وهم بحاجة مرة أخرى إلى مدير جديد دائم، حيث من غير المتوقع أن يُكمل "رالف رانجنيك" المدير الفني المؤقت للموسم المقبل.

وظهر العديد من المرشحين خلال الأشهر القليلة الماضية، يأتي في مقدمتهم الأرجنتيني "ماوريسيو بوكيتينو" رفقة الهولندي "إريك تين هاغ"، ولكن خلال الساعات القليلة الماضية بدأ اسم "دييجو سيميوني" يتردد بكثرة في الإعلام الإنجليزي.

ويستمر عقد المدرب الأرجنتيني حتى عام 2024، لكن أتلتيكو مدريد واجه صعوبات واضحة هذا الموسم في رحلة الحفاظ على لقب الدوري الإسباني.

ويحظى سيميوني بتأييد من بعض أساطير اليونايتد لتولي المهمة، حيث اختاره لاعب خط الوسط السابق "روي كين" كمدرب يمكنه تغيير الوضع في أولد ترافورد.

وقال الأسطورة الأيرلندية: "ربما يكون سيميوني هو النوع المناسب للنادي، يواجه فترة صعبة مع أتليتيكو، اذهب واحضره! إنه شخصية كبيرة وقام بأشياء عظيمة".

ثم أضاف: "لا أعتقد أن الأمر كله سيء ​​وكئيب، لا تزال هناك أشياء جيدة تحدث في مانشستر يونايتد، لكن يجب عليهم التعاقد مع المدرب، إذا لم يكن المدرب على ما يرام، فسوف ينهار كل شيء".

وفي السياق ذاته، عقب خروج مانشستر يونايتد على يد أتليتكو ​​مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أعرب لاعب خط الوسط الإنجليزي السابق والمحلل التلفزيوني الحالي "بول سكولز" عن ثقته في أن سيميوني كان سيحقق التأهل مع اليونايتد، لو كان مسؤولاً عن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة "أولد ترافورد".

وقال سكولز أثناء تحليله: "إذا كان دييجو سيميوني يدير هذا الفريق، لكان قد خاض تلك المباراة بصورة مختلفة، واستطاع التأهل".

عرض المحتوى حسب: