كرونو

تاريخ الإزدياد 1993-03-19
مكان الإزدياد هولندا
البلد المغرب
الطول 180 سنتيمتر
الوزن 65 كيلو
الموقع Midfielder
None

زياش: "أتعرض للإصابة كلما مررت من فترة جيدة وأجد نفسي أعود مرة أخرى لنقطة الانطلاق.. إنه شيء من الجنون!"

تحدث ، لاعب الإنجليزي، عن مشاكله مع الإصابة، مؤكدا أنه يغيب بسببها دائما حين تسير كل الأمور في منحى جيد، ومشيرا إلى أنه مر من فترة جيدة مع فريقه في المرحلة السابقة، ويحاول تكرارها في الفترة الحالية.

وقال زياش في حوار مع قناة تشيلسي: "ما يحدث يدخل ضمن خانة الجنون، في كل مرة تقوم فيها بعمل جيد، تتعرض لإصابة أو يحدث شيء سيء، ثم عليك دائما العودة لنقطة البداية، وهكذا مرارا وتكرارا".

وتابع: "الإصابات تأتي دائما في لحظة سيئة. نخوض مواجهة تلو الأخرى بسرعة، وليس هناك أيضا الكثير للعمل بجدية أكبر. إذا لم تلعب، فأنت تقوم بتداريب أصعب قليلا من باقي اللاعبين، لكن ذلك لا يمنحك دائما اللياقة البدنية التي تحتاجها عندما تعود بعد الإصابة".

واختتم: "أنا بخير وأتحسن أسبوعا تلو الآخر. لقد عدت للتو من إصابة، لكن الأمور تسير على ما يرام. الآن أعتقد أنني في حالة جيدة، لقد مررت بفترة جميلة وأحاول أن أفعل ذلك مرة أخرى".

ويغيب حكيم زياش عن صفوف المنتخب المغربي منذ عدة أشهر بسبب خلافه مع الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، علما أنه رفض دعوة تمثيل المنتخب الوطني في مواجهتي الكونغو، مؤكدا أن تركيزه منصب حاليا على فريقه تشيلسي.

عرض المحتوى حسب: