كرونو

باتريس بوميل
باتريس بوميل

بوميل لـ"البطولة": "أنا بكل قلبي مع الشعب المغربي للتواجد في المونديال.. هيا يا 'أسود الأطلس' نحن جميعاً مُلتفون حولكم"

لم يُخفِ مدرب منتخب ، باتريس بوميل، أمله في تأهل إلى نهائيات قطر 2022، قبل مواجهته أمام ، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، انطلاقاً من السابعة والنصف مساءً (غرينيتش)، برسم إياب الدور الفاصل.

وخصَّ مساعد مدرب المنتخب المغربي السابق صحيفة "البطولة" بحديثٍ حصري قال فيه: "اليوم أتمنى الفوز للمنتخب المغربي والتأهل إلى كأس العالم بقطر، أنا بكل قلبي مع المغرب وشعبه لتوجه 'أسود الأطلس' نحو القمة، أدري أن هذه الكأس المونديالية ستكون ساحرة ومميزة".

وتابع: "للأسف، فأنا لن أكون حاضراً مع منتخبي الكوت ديفوار، لكن رؤية المغرب في قطر أمرٌ سيُثلج الصدر من أجل اللاعبين الذين جاورتهم لأكثر من أربع سنوات وكذلك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نحن جميعا مُلتفون بشدة حول المغرب، هيا يا 'أسود'، المزيد من المجهود للتأهل إلى قطر".

وساعد بوميل مواطنه هيرفي رونار ما بين سنتيْ 2016 و2019 في عرين المنتخب الوطني، وقد قاد الثنائي الكتيبة المغربية إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، فضلاً عن التواجد في الدور الثاني من نهائيات كأس أمم أفريقيا عامي 2017 و2019 بالغابون ومصر على التوالي.

ويستعد الإطار الفرنسي لخوض مباراة ودية رفقة 'الفيلة" أمام المنتخب الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، علماً أنهم أجروا ودية أخرى أمام المنتخب الفرنسي، يوم الجمعة الفارط، وانهزموا بصعوبة بهدفيْن لهدف.

وتقاسم بوميل مع رونار ذاته الموقف، بعدما عبَّر الأخير بدوره عن مساندته المطلقة للمنتخب المغربي للعبور إلى المحفل المونديالي، من خلال تصريح خاص أدلى به لـ"البطولة"، أمس الإثنين، مُبدياً مناصرته لرفاق القائد رومان غانم سايس لتحقيق الهدف المنشود.

عرض المحتوى حسب: