كرونو

تاريخ الإزدياد 1998-09-18
مكان الإزدياد None
البلد الولايات المتحدة
الطول 172 سنتيمتر
الوزن 63 كيلو
الموقع Attacker
كريستيان بوليسيتش
كريستيان بوليسيتش

بوليسيتش: "خسارة برينتفورد المجنونة لن تؤثر علينا ضد ريال مدريد"

نفى مهاجم نادي "" أن يكون للهزيمة "الثقيلة" التي تعرض لها "البلوز"، على يد برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، أي تأثير على أداء الفريق اللندني في مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، الأربعاء (19:00 غرينتش).

وعبر تشيلسي على حساب ريال مدريد إلى نهائي عصبة الأبطال في نسختها الماضية، واستطاع التتويج باللقب بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد في المباراة النهائية.

وصرح اللاعب الأمريكي خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي سيقام على ملعب "ستامفورد بريدج" قائلاً: "مباراة السبت الماضي كانت قاسية للغاية، ولكن ربما تكون جرس الإنذار الذي يحتاجه الفريق قبل المباراة المقبلة، أعتقد أن اللاعبين بإمكانهم تخطي هذا الموقف، لدينا ثقة كبيرة في أنفسنا، الأمور لن تكون سهلة، ولكننا نريد الفوز بمباراة مهمة مثل هذه".

ثم أضاف: "الفريق مر بفترة صعبة مثل هذه من قبل، ولكن الوقت الحالي ليس من أجل التفكير أننا خسرنا المباراة الماضية، رغم أن النتيجة كانت مجنونة، ولكنه ليس الوقت المناسب للدخول في أجواء متوترة، سنستخدم النتيجة كدافع لنا للمضي قدمًا".

وعن ظروف تشيلسي الصعبة حاليًا قبل تلك المواجهة الحاسمة، قال بوليسيتش: "الجميع يتكاتف سويًا من أجل تجاوز تلك الفترة الصعبة، نحن نلعب من أجل الجماهير وفي فريق كبير نعرف قيمته جيدًا".

عرض المحتوى حسب: