كرونو

تاريخ الإزدياد 1953-03-01
مكان الإزدياد موزمبيق
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق
كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر السابق

كيروش يوجه رسالة عاطفية للجماهير المصرية: "لا يوجد وداع في كرة القدم سوف أراكم مرة أخرى"

بعث مدرب المُقال من منصبه ""، رسالة "عاطفية" للجماهير المصرية، عبّر من خلالها عن فخره وتشرفه بتدريب المنتخب الأكثر تتويجًا ببطولة كأس أمم أفريقيا.

وتولى المُدرب البرتغالي تدريب "الفراعنة" في شهر شتنبر الماضي، وتم توجيه الشكر له يوم أمس، عقب فشله في قيادة المنتخب المصري للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وكتب كيروش رسالة وداعية للشعب المصري عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيها الآتي: "كل بداية جديدة تبدأ بوداع صعب ومؤلم، يعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، هذه هي مشاعري الآن، لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد نوع بسيط ودافئ من أراك لاحقًا، هذا يعني أيضًا أنكم سوف تكونون دائمًا في قلبي، حتى لو كان الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى؟!".

"لحسن الحظ، أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا من الخير إلى العظمة، بدون تفانيك وموهبتك والتزامك، لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة، شكرًا جزيلاً للجميع".

"أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لدولة كرة القدم الشغوفة هذه كان امتيازًا وشرفًا، الحصول على ثقتكم لتجديد هذا الالتزام في المستقبل، يعني الكثير بالنسبة لي، وهي مكافأة مهنية تقديرية ستكون في قلبي إلى الأبد شكرًا جزيلاً للاتحاد المصري والجماهير المصرية، وأعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة، أتمنى لكم كل العظمة والنجاح".

عرض المحتوى حسب: