كرونو

تاريخ الإزدياد 2001-01-09
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 174 سنتيمتر
الوزن 64 كيلو
الموقع Attacker
رودريغو أمام باريس سان جيرمان
رودريغو أمام باريس سان جيرمان

رودريغو: "الريمونتادا أمام سان جيرمان من أجمل لحظاتي مع ريال مدريد"

أكمل البرازيلي ، مهاجم ، أمام أوساسونا، 100 مباراة بقميص "الميرينجي" بينما يبلغ من العمر 21 عاما، ومن كل تلك المباريات أوضح أن الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان كانت "واحدة من أجمل اللحظات" التي عاشها في مسيرته الاحترافية.

وفي تصريحات لتلفزيون ريال مدريد يوم الجمعة بهذه المناسبة، قال: "أتذكر المباراة الأولى أمام سان جيرمان، عندما خسرنا هناك في الدقيقة الأخيرة. كان الأمر صعبا وكنا محبطين بعض الشيء، لكن مع مرور الوقت اكتسبنا الثقة في أننا يمكن أن نعود في النتيجة".

وتابع: "أتذكر الليلة الساحرة في البرنابيو. كان المشجعون معنا وبدأنا في خسارة المباراة، لكننا عدنا بعد ذلك وكانت من أجمل اللحظات التي عشتها في كرة القدم. لا أحد يعرف كيف يشرح ذلك. فقط كرة القدم هي التي يمكن أن تقدم مثل تلك اللحظات وريال مدريد هو الوحيد القادر على فعل ذلك".

كما أشار البرازيلي إلى الريمونتادا التي قام بها "الميرينجي" في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي، حامل اللقب.

وأضاف: "أمام تشيلسي أتذكر أننا كنا 0-3 في البرنابيو واستدعاني المدرب أنا ومارسيلو أيضا. كنا نتحدث قبل دخول الملعب أنه ينبغي علينا أن نفعل شيئا لتغيير الأمر حتى لا ينتهي على هذا النحو".

وزاد: "كان الأمر صعبا، لكنني كنت أعلم أنه في مرحلة ما يمكنني مساعدة فريقي. لقد جئت وفي غضون دقائق قليلة سجلت هدفا منحنا الثقة وجعلنا نتقدم في المباراة".

وقال رودريجو لدى تقييم مستوى فريقه في دوري أبطال أوروبا "نمضي في طريق صعب، لكننا نتمتع بموسم جيد. لقد مررنا بصعوبات، لكننا عرفنا كيف نتخطاها جميعا وفزنا بالعديد من المباريات".

وأردف: "في دور المجموعات، لعبنا لأول مرة ضد إنتر وسجلت هدفا في سان سيرو.. هذا ما حدث وبعد ذلك جاءت العديد من المباريات الصعبة أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي والآن أيضا علينا خوض المواجهات المقبلة".

في الوقت الحالي، سيكون المنافس التالي هو مانشستر سيتي، الذي أشاد به، قائلا: "إنه منافس صعب للغاية. نحن نعلم كيف يلعبون وهم جيدون جدا. إذا كانوا في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، فذلك لأنهم جيدون للغاية، نتوقع مباراة صعبة للغاية وعلينا أن نواصل اللعب كما نفعل ونحاول تجاوزها".

بالإضافة إلى ذلك، تحدث رودريجو، الذي وقع على 13 هدفا وصنع 20 تمريرة حاسمة في مبارياته الـ100 مباراة مع ريال مدريد، حول اللعب إلى جانب الفرنسي كريم بنزيما.

وفي هذا الصدد، قال "الأمر أفضل على أرض الملعب. يرى الناس من الخارج أنها جيدة للغاية، لكن على أرض الملعب أفضل بكثير. إنه دائما ينصحني ويتحدث معي حول ما يمكنني فعله لمساعدته أو يمكنه فعله لمساعدتي. من دواعي سروري أن ألعب معه".

كما تحدث عن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "إنه شخص مهم للغاية بالنسبة لي وهو يساعدني دائما. يتحدث معي ويعرف أدائي ومهاراتي. إنه يحاول الحصول على أفضل ما لدي كل يوم في جميع المباريات".

عرض المحتوى حسب: