كرونو

None

"الكورفا سود" تؤكد ما أوردته "البطولة" بخصوص أزمة التذاكر وتُعلّق: "هو قرار مجحف واستهداف صريح!"

تفاعلت مجموعات "الكورفا سود" المساندة لنادي ، مع قرار السلطات المحلية لمدينة خريبكة والمتعلق بخفض عدد التذاكر المخصصة لأنصار الخضر، في مواجهة ، لحساب الجولة الـ24 من "إنوي".

وأصدرت مجموعات "المغانة"، بلاغا مشتركا، عبرت من خلاله عن استيائها بسبب قرار السلطات، المتمثل في تحديد العدد المسموح بتواجده في الملعب من جماهير الرجاء، في 600 تذكرة فقط، رغم موافقة إدارة سريع واد زم على اقتسام سعة الملعب مع الضيوف، حسب ما سبق وأشارت إليه "البطولة" في مواد سابقة.

وفيما يلي نص البلاغ:

يستمر مسلسل الخروقات واللجوء إلى الوسائل الغير مشروعة والذي اعتقدنا أنه أصبح من الماضي البعيد وأن القائمين على الشأن الرياضي الوطني ألموا بحيثيات الكرة الحديثة ومبادئها، لكن ما نطمح إليه مجرد أضغاث أحلام لا أقل ولا أكثر.

لعل القرار الصادر من سلطات مدينة خريبكة بتخصيص 600 تذكرة فقط لجمهور عريض كجمهور الرجاء رغم أن سعة ملعب الفوسفاط تقارب 15000 متفرج، وبالرغم من موافقة إدارة فريق واد زم، باعتباره الجهة المعنية بالأمر بدرجة أولى، باقتسام المدرجات مع فريق الرجاء، قرار مجحف غير موضوعي يضرب عرض الحائط بمبادئ المنافسة الشريفة ويقصي الجمهور باعتباره الطرف المهم في معادلة اللعبة في ظل غياب أي مبرر لهذا القرار لا من الجانب التقني واللوجيستكي ولا من الجانب الأمني، نستنكر و بشدة احتمالية تطبيق هذا القرار ونعتبره استهدافًا صريحا لكل مكونات الفريق الأخضر خاصة في منعرج حاسم في مشوار البطولة كما نذكر المكتب المسير بالدور المنوط به ، وأن مهامه هي الدفاع عن مصالح الفريق و الجمهور بدل نهج سياسة النعامة والتملص من المسؤولية.

ففي الوقت الذي تسهر فيه مكاتب الفرق الأخرى على مصالح فرقها وجماهيرها، يستمر مكتب العاجزين في عدم الاكتراث، من هذا المنبر نحمل مكتب الرجاء كامل المسؤولية إذا لم يتم التنسيق مع مكتب الفريق المستضيف للحصول على حصة مهمة من التذاكر.

يذكر أن الرجاء الرياضي، يحل ضيفا على سريع واد زم، بعد غد الأحد، بداية من الساعة الرابعة عصرا (16:00 غرينيتش +1)، بملعب "الفوسفاط" في خريبكة.

عرض المحتوى حسب: