كرونو

None

نهائي كأس العرش.. الجيش الملكي في بحث عن لقبه الـ 12 والمغرب التطواني يسعى لرفع الكأس الفضية للمرة الأولى

يستقبل الملعب الكبير لمدينة أكادير، يومه السبت (16:00 غرينيتش+1)، نهائي برسم الموسم الرياضي 2019 -2020، والذي سيجمع بفريق ، الذي ضمن قبل أسابيع عودته "".

ويتطلع الفريقان للظفر بهذه الكأس الغالية، خاصة أن المغرب التطواني سيخوض  النهائي الأول في تاريخه على مستوى منافسات كأس العرش، فيما يبحث فريق الجيش الملكي عن تحقيق لقبه الثاني عشر والأول منذ عام 2009.

ويعتبر كأس العرش من أكثر المسابقات التي تحظى بتنافسية شرسة بين الفرق الوطنية، ومن المتوقع أن تشهد مواجهة اليوم سهرة كروية بين الجيش الملكي الذي يعرف جيدا الطريق نحو اللقب، والمغرب التطواني القادم من أقصى الشمال بحثا عن التتويج باللقب الأول في تاريخه على مستوى المسابقة.

وأعرب رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني في تصريح لـ"البطولة"، عن متمنياته بالعودة من أكادير بلقب كأس العرش الغالي، لتزامن النهائي مع مئوية النادي، مضيفا أن مكونات النادي تسعى لإسعاد الجماهير التطوانية بتحقيق لقب كأس العرش.

كما صرح عادل السراج، مساعد مدرب الجيش الملكي، بتمام جاهزية الفريق لمواجهة المغرب التطواني، مشددا على صعوبة المباراة على الفريقين، خاصة في ظل تواجد المغرب التطواني في أفضل أحواله واعتبر أن "الماط" لا يعيش تحت الضغط.

وستقود المباراة الحكمة المغربية بشرى كربوبي، في سابقة من نوعها، لتصبح أول امرأة تدير نهائي كأس العرش المغربي، إضافة لتواجد كل من فتيحة الجرمومي ومصطفى أكرداد كحكام مساعدين، في حين أوكلت مهمة الحكم الرابع للرداد الداكي، وفي غرفة "الفار" الحكم رضوان جيد، بمساعدة كل من ياسين بوسليم وأبرتون عبد الصمد.

يذكر أن فريق المغرب التطواني حقق التأهل لنهائي كأس العرش، بعد تفوقه على الوداد الرياضي بضربات الترجيح في نصف النهائي (5- 3)، فيما تمكن فريق الجيش الملكي من حجز تذكرة العبور للنهائي، عقب فوزه على رجاء بني ملال بهدف يتيم.

عرض المحتوى حسب: