كرونو

تاريخ الإزدياد 1989-09-13
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 185 سنتيمتر
الوزن 76 كيلو
الموقع Attacker
None

توماس مولر: "كنت قريبًا من مغادرة بايرن ميونخ في ثلاث مناسبات سابقة"

كشف المهاجم الألماني "" أنه كان قريبًا من مغادرة فريق حياته ، في ثلاث مناسبات سابقة، بما في ذلك عندما تلقى "عرضًا مجنونًا" من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومدد اللاعب الألماني الدولي عقده مؤخرًا في ملعب "أليانز آرينا" حتى صيف عام 2024، مما يعني أنه من المتوقع أن يظل لاعبًا في نادٍ واحد طوال مسيرته الاحترافية، التي حصد خلالها كل الألقاب المُمكنة في كرة القدم.

واعترف مولر أنه كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة مُدربه السابق في الفريق البافاري "لويس فان خال"، ولكن زعيم الكرة الألمانية رفض في عام 2016 عرضًا مجنونًا تجاوز 85 مليون يورو.

وصرح مولر لمجلة "Merkur" قائلاً : "عرض مانشستر يونايتد كان مجنونًا، ولكن الرد كان واضحًا من البايرن بالرفض، لقد كان تصويتًا بالإجماع منهم على عدم قبول الأموال".

ثم أضاف: "أتذكر أيضًا أنني كنت قريبًا نسبيًا أثناء صغري من المغادرة، ولكن لحسن الحظ، قاتل مدرب الفريق الثاني في بايرن ميونخ هيرمان جيرلاند بكل قوته لمنع بيع عقدي، والمرة الثالثة التي فكرت فيها في المغادرة كان حين لم يتم استخدامي ولم أكن أحصل على دقائق لعب كافية".

وفي باقي حواره لم يستبعد النجم الألماني خروجًا محتملاً، بعد نهاية عقده الحالي، مع وجود احتمالية الاعتزال النهائي كذلك.

وقال توماس مولر: "أشعر بالرضا حيال كل ما قدمته في مسيرتي، ولا أشعر بأي ضغط حاليًا، سيكون لدي مجموعة متنوعة من الخيارات بعد عامين، ووقتها سأقرر ماذا سأفعل".

عرض المحتوى حسب: