كرونو

None

الأهلي يطالب "الكاف" بتخصيص نسبة 50٪ من سعة "دونور" لجماهيره في نهائي العُصبة أمام الوداد ويؤكد تكفله بسداد كامل قيمتها

أصدر النادي ، بلاغا عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وجه من خلاله العديد من المطالب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بخصوص نهائي ، أمام .

وطالب النادي القاهري، "الكاف"، بتحديد المعايير الخاصة بإقامة المباراة النهائية للعصبة الأفريقية، خاصة الجانب التنظيمي المتعلق بالتذاكر.

وأكدت إدارة الأهلي، أنها تطالب الجهاز الوصي على الكرة الأفريقية، بتحديد العدد الإجمالي للجماهير المسموح بحضورها في الملعب، مع تخصيص نسبة 50٪ منها لأنصاره.

وأضاف النادي عبر بلاغه أنه سيقوم بسداد كامل قيمة التذاكر من كل الفئات والدرجات، بما فيها المقصورة الرئيسية المخصصة له، وذلك وفقا لأسعار التذاكر التي ينتظر الأهلي إبلاغه بها من قبل "الكاف" بشكل عاجل "حسب البيان".

وواصل النادي الأهلي، مطالبه بأن تقتصر المدرجات المخصصة لجماهيره، (نصف سعة الملعب)، على أنصاره فقط، مع التأكيد والإلزام للجهات المسؤولة عن تأمين وتنظيم المباراة كذلك.

وجاء في البلاغ كذلك، المطالبة بتوفير التأمين الكامل لسلامة كافة عناصر بعثة النادي المصري وجماهيره التي سوف تصاحب الفريق طوال الرحلة.

وذكرت المكتب المسير للأهلي عبر بيانه، أنه يطالب كذلك بالتأكيد على حصول جماهيره على تأشيرات السفر وبعدد نصف سعة الملعب في قادم الساعات.

يذكر أن اللقاء يجرى يوم الإثنين 30 ماي الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء.

عرض المحتوى حسب: