كرونو

None

البطولة الاحترافية 1 "إنوي"/ التعادل بهدف لمثله يحسم مواجهة الماص والوداد والأخير يبتعد في الصدارة بفارق نقطة عن مطارده الرجاء

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة و، التي جرت على أرضية الملعب الكبير بفاس، لحساب مؤجل الجولة الـ23 من "إنوي".

وجرت المباراة وسط احتفالية جماهيرية كبيرة، سواء من قبل أصحاب الأرض الذين ملؤوا الأماكن المخصصة لهم، وأبدعوا بتيفو كرموا من خلاله لاعبهم السابق دجيجي غيزا، أو من الضيوف الذين حجوا بكثافة لفاس وأثثوا الجانب الأيمن من الملعب الكبير.

ولم يمنح الوداد الرياضي أصحاب الأرض أي وقت من أجل زيارة الشباك، حين استغل مبينزا خطأ دفاعيا من ياسين الرامي، ليسدد كرة تصدى لها الحارس مجيد وعادت لعبد الله حيمود الذي وضعها في الشباك معلنا عن أولى الأهداف (الدقيقة 4).

وحاول المغرب الفاسي الاستيقاظ من أثر الهدف المبكر والزحف بشكل أكبر صوب الدفاعات الودادية، في وقت واصل هجماته الخطيرة التي كادت أن تثمر هدفا ثانيا من يحيى جبران.

واستفاقت الآلة الهجومية الفاسية من ضربة حرة مباشرة، عبر حمزة الجناتي الذي وجه كرة رجت مرمى التكناوتي، معيدة الأمور لنصابها، ومشعلة أفراح الجماهير الماصاوية الحاضرة في الملعب الكبير (الدقيقة الـ18).

وعم الهدوء على أداء الفريقين في بداية شوط المباراة الثاني، ما دفع المدربين للاستنجاد بدكة الاحتياط من أجل ضخ دماء جديدة في تشكيلتهما، حيث رمى الركراكي بورقة بديع أوك، في حين أقحم بن سلطان زكرياء بلمعاشي.

وظهر العياء بشكل واضح على اللاعبين، بعد غياب الفرص السانحة للتسجيل، واستقرار الكرة في وسط الملعب، قبل أن تتحرك الماكينة الهجومية الودادية من جديد من كرتين خطيرتين عبر رأسية محمد رحيم وتسديدة جوفيل تسومو اللتين أخطأتا المرمى.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده للنقطة الـ50 في صدارة الدوري المغربي، بفارق نقطة عن الرجاء الوصيف، في حين بلغت حصيلة المغرب الفاسي نقطتها الـ35 في المرتبة الثالثة.

عرض المحتوى حسب: