كرونو

None

بالفيديو / احتفال 100 ألف مشجع لنادي "آينتراخت فرانكفورت" بلقب الدوري الأوروبي في ملعب بلا مباراة

احتفل ما يقرب من 100 ألف مُعجب لنادي الألماني، بالتتويج بلقب، على حساب نادي في ملعب الفريق في ألمانيا "دويتشه بانك بارك".

وباعت إدارة بطل الدوري الأوروبي 2021-22 قبل المباراة النهائية، كامل تذاكر حصة ملعب الفريق في مدينة "فرانكفورت"، والتي تهافت على شرائها المشجعون، الذين لم يتمكنوا من السفر لمساندة الفريق في مدينة إشبيلية الإسبانية.

وتنافس المشجعون على اقتناء التذاكر، مما أدى إلى بيعها في السوق السوداء، وكل ذلك من أجل الاحتشاد في ملعب لن تلعب فيه المباراة، ومن أجل الاكتفاء بالاحتفال فقط عبر الشاشات العملاقة.

وتابعت وسائل الإعلام الألمانية ردود أفعال جماهير آينتراخت فرانكفورت، والتي زاد عددهم قبل انطلاق المباراة عن العدد المسموح به، ليتم اللجوء إلى فتح أرضية المُعشب الأخضر، من أجل احتضان عدد أكبر من المُناصرين، الذي اقترب عددهم من 100 ألف متفرج.

وعلى الجانب الآخر، سادت حالة من الحزن في معسكر غلاسكو رينجرز، الذين اكتظت بهم عاصمة الإقليم الأندلسي، ونظرًا لعدم استيعاب ملعب المباراة "رامون سانشيز بيثخوان" للجماهير الاسكتلندية المُسافرة، تم السماح لأكثر من 20 ألف متفرج بالحضور في ملعب "لا كارتوخا".

وتابع عشاق نادي العاصمة الاسكتلندية خسارة فريقهم للمباراة بركلات الترجيح، عبر الشاشات العملاقة في الملعب الموجود بمدينة "إشبيلية"، حيث خاب ظنهم وسيعودون إلى اسكتلندا بدون احتفالات صاخبة كما كانوا يتمنون.

عرض المحتوى حسب: