كرونو

تاريخ الإزدياد 2002-11-10
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 182 سنتيمتر
الوزن 77 كيلو
الموقع Midfielder
تاريخ الإزدياد 1987-12-19
مكان الإزدياد None
البلد فرنسا
الطول 184 سنتيمتر
الوزن 79 كيلو
الموقع Attacker
إدواردو كامافينغا
إدواردو كامافينغا

كامافينغا: "ريال مدريد لديه عقلية البطل وما يفعله بنزيما أمر جنوني"

تحدث الفرنسي ، لاعب الإسباني، عن "عقلية البطل" التي يتحلى بها النادي الملكي، مشيرا إلى جاهزيته وحماسه لخوض نهائي أمام ليفربول الإنجليزي.

وقال كامافينغا في حوار له مع شبكة 'téléfoot' الفرنسية: "عندما فزنا بكأس السوبر، اعتقدت أننا سنقفز جميعًا من أجل الاحتفال وكل شيء. احتفلنا على أرض الملعب ولكن بعد ذلك في غرفة تغيير الملابس كان الجميع طبيعيين".

وتابع: "بعد ذلك كان تركيزنا على المباراة المقبلة، وكان هذا هو الحال بعد الفوز بلقب الليغا. إنها عقلية البطل وهذا ما فاجأني".

وفي حديثه عن نهائي دوري الأبطال، الذي سيجمع فريقه بنادي : "ليس هناك مرشح للفوز في هذا النهائي. ليفربول أيضًا يتمتع بديناميكية جيدة، والأمر متروك لنا لتقديم كل ما لدينا للفوز بهذه الكأس، وستكون مباراة مميزة بالنسبة لي أمام عائلتي".

وأكد كامافينغا أن له دور أساسي داخل ريال مدريد، بقوله: "من الرائع التواجد معه (بنزيما) كل يوم، وما يفعله الآن هو أمر جنوني. إنه يساعدنا كثيرا".

وأضاف: "بصراحة، إنه يثير إعجابي، وفي كل مرة أتحدث فيها إلى شخص ما عنه أقول: 'هو يحب الكرة، وحتى لو كانت الكرة خلفه يلمسها ويضعها أمامه ويسجل'".

يذكر أن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع بين فريقي ريال مدريد وليفربول، سيجرى يوم 28 ماي الجاري، على أرضية "ستاد دو فرانس" في باريس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: