كرونو

تاريخ الإزدياد 1980-01-25
مكان الإزدياد إسبانيا
البلد إسبانيا
الطول 170 سنتيمتر
الوزن 67 كيلو
الموقع Midfielder
None

تشافي: "أنقذت برشلونة من موسم كارثي والآن علينا تدعيم الفريق بالصفقات للعودة مرة أخرى"

ألقى مُدرب "" الكرة في ملعب إدارة الفريق الكتلوني، مطالبًا إياها بضرورة الإنفاق وجلب صفقات جديدة، من أجل إعادة النادي إلى سابق عهده فيما يتعلق بالمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وخرج "البلاوغرانا" بموسم "صفري"، بعدما فشل الفريق ذو الشعبية الجارفة في تحقيق أي لقب، على الرغم من تغيير الجهاز الفني والاستعانة بالأسطورة الكتلونية "تشافي" في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الماضي.

وقال تشافي عقب مباراة الأمس التي خسرها البارسا ضد فياريال 2-0 لحساب ختام منافسات الليغا: "علينا أن نتحلى بالرضا، رغم أننا لسنا سعداء، بما قدمناه خلال الأشهر الستة الأخيرة، أنقذنا موسمًا كان سيصبح كارثيًا بضمان التأهل لدوري الأبطال وكأس السوبر الإسباني، في نوفمبر كان الوضع في أسوأ حالاته".

ثم تابع تصريحاته: "الآن العمل سيكون أكثر على طاولة الاجتماعات، من أجل تعزيز صفوف الفريق للمنافسة على كل الألقاب، ويمكن أن تصبح هذه المهمة أكثر أهمية من العمل على أرض الملعب، ففي ناد كبير مثل البارسا ينبغي أن تغير الكثير من الأشياء حينما لا تتوج بالألقاب".

وحول ما إذا كان الجناح الفرنسي "عثمان ديمبيلي" قد خاض بالأمس آخر مبارياته، لم يستبعد تشافي الأمر قائلاً: "كل لاعب يذهب إلى حيث يريد، حيث يمكن أن يكون سعيدًا، لا أستطيع سوى التحدث جيدًا عن عثمان، وعن أدائه الذي لا غبار عليه".

يذكر أن صاحب الـ25 عامًا سوف ينتهي عقده مع برشلونة في آخر أيام شهر يونيو المقبل، وفي حالة عدم التوقيع على عقد جديد في غضون أكثر من 30 يومًا بقليل، سوف يرحل بالمجان صوب فريق آخر.

عرض المحتوى حسب: