كرونو

تاريخ الإزدياد 1963-01-26
مكان الإزدياد البرتغال
البلد البرتغال
الطول ? سنتيمتر
الوزن ? كيلو
الموقع Unknown
None

مورينيو: "روما أمام نهائي تاريخي لا بديل عن الفوز به"

طلب مدرب "" من نجوم فريقه، القتال من أجل الفوز ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، في نسخته الأولى على مدار التاريخ.

ويواجه "الجيالوروسي" عقبة واحدة قبل رفع اللقب، تتمثل في نادي فينورد الهولندي، الذي تأهل للمباراة النهائية المُقامة على ملعب "تيرانا" في ألبانيا.

وصرح مورينيو قبل اللقاء المرتقب قائلاً: "مباراة الغد ستكون تاريخية؛ لأننا وصلنا إلى المرحلة الختامية، الآن سننتهي من كتابة التاريخ، وعلينا فعل كل شيء للفوز بالنهائي".

وأضاف: "وصلنا إلى نهاية الموسم، وخضنا نهائيين خلال 4 أيام، مباراة تورينو التي كانت تضمن لنا الوصول للدوري الأوروبي في الموسم المقبل، وحققنا الهدف منها، وكانت الطريقة الأفضل للتفكير فقط في النهائي الآخر ضد فينورد".

ويواجه "الرجل الاستثنائي" تحدي أن يكون هو المُدرب الأول الذي يرفع كأس البطولة، بعد أن أصبح الأول الذي يتأهل لنهائي البطولات القارية الثلاث.

وأضاف في تصريحاته: "نحن نتحدث عن نهائي، وحتى الغد لن يكون هناك أي شيء آخر يشغلني، هذه هي شخصيتي، وطريقتي في القيام بعملي، كنت أعتقد أن الخبرة والتجربة ستساعد، ولكن الأمور ليست كذلك، أنا نفس الشخص الذي خاض منذ سنوات عديدة النهائي الأول له".

ويعد هذا هو النهائي القاري الأول لفريق روما منذ 31 عامًا، حيث ستكون أمامه فرصة رفع اللقب الثاني في تاريخه بعد بطولة كأس المعارض في 1961، منذ 83 عامًا.

عرض المحتوى حسب: