كرونو

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

فينيسيوس: "لدي خطة لنهائي يوم السبت وآمل أن تأتي بنتيجة إيجابية على الفريق"

كشف ، لاعب ، عن إعداده لخطة من أجل قيادة فريقه للفوز على في نهائي ، مُشيرا إلى رغبته في تجديد عقده والاستمرار في صفوف النادي الملكي للمواسم القادمة.

وقال فينيسيوس في تصريح صحفي: "نحن نقاتل دائمًا حتى النهاية وهذا القميص له شيء خاص لا يمتلكه أحد ونحن نشعر به دائمًا".

وأضاف: "نشاهد الكثير من مباريات ليفربول، إنه فريق رائع يتمتع بقوة كبيرة وإذا لعبنا بطريقتنا المعتادة سوف ننتصر بالتأكيد. لدي خطة لنهائي يوم السبت، لقد خططت لها بالفعل وآمل أن تأتي بنتيجة إيجابية على الفريق".

وتابع: "إنها المباراة النهائية الأولى لي، لكن جميع اللاعبين في هذا الفريق الذين لديهم خبرة في هذه المباريات يمنحونني راحة البال. أنشيلوتي يتحدث كثيرًا معي ومع ميليتاو ورودريغو. نحن دائمًا معًا لذلك يسهل عليه التحدث إلينا هو يمنحنا الاطمئنان والمحبة".

وعن طموحه رفقة ريال مدريد، قال فينيسيوس: "أريد ان أبقى هنا (في ريال مدريد) والتجديد قريبا. لقد إستمتعنا بالريمونتادا ضد باريس، عدنا في غضون 10 دقائق وكان هناك 15 دقيقة لنستمتع بها، والمباراة ضد السيتي كانت الأكثر معاناة".

وأردف: "أنا سعيد جداً بثنائيتي مع بنزيما. منذ وصولي قدّم لي الكثير من الحب والنصائح. إنه يقترب من الفوز بالكرة الذهبية ومن خامس لقب له في دوري الأبطال، إنه أسطورة. أريد أن أكون مثل مارسيلو ومودريتش وبنزيما، لقد صنعوا قصة جميلة هنا وأريد أن أستمر مثلهم".

وفي جوابه عن سؤال حول رأيه عن رفض للريال، قال: "لا يمكننا الحديث عنه (مبابي) لأنه لدينا الكثير من اللاعبين هنا الذين يتطورون، وسيكون لديهم مستقبل جيد في مدريد".

ويجرى نهائي دوري الأبطال، يوم السبت المقبل، على أرضية "ستاد دو فرانس" في باريس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

عرض المحتوى حسب: