كرونو

تاريخ الإزدياد 1981-10-03
مكان الإزدياد None
البلد السويد
الطول 195 سنتيمتر
الوزن 84 كيلو
الموقع Attacker
None

إبراهيموفيتش: "لعبت 6 أشهر بدون رباط صليبي لأنني قطعت وعدا مع ميلان.. كنت بالكاد أستطيع النوم"

وصف النجم السويدي "" الألم الذي عانى منه خلال الأشهر الستة الماضية، قائلاً إنه بالكاد كان يستطيع النوم ليلاً، لكنه لم يستسلم؛ لأنه "قطع وعدًا لميلان".

وخضع اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا لعملية جراحية بركبته، في مدينة ليون يوم أمس الأربعاء، وسيظل خارج الملاعب لمدة سبعة أو ثمانية أشهر.

وأصدر أسطورة كرة القدم بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، كشف من خلاله حقيقة حالته الجسدية، وما مر به في الأشهر الستة الماضية.

وكتب إبرا: "على مدى الأشهر الستة الماضية، لعبت بدون الرباط الصليبي الأمامي في ركبتي اليسرى، تورمت ركبتي لمدة ستة أشهر. وتمكنت من التدريب مع الفريق 10 مرات فقط في الأشهر الستة الماضية، احتاج الأطباء لأكثر من 20 حقنة في ستة أشهر".

ثم تابع كلماته: "كنت أفرغ ركبتي مرة في الأسبوع لمدة ستة أشهر، مسكنات الألم كل يوم لمدة ستة أشهر، بالكاد نمت لمدة ستة أشهر؛ بسبب الألم، حوّلت شيئا مستحيلاً إلى شيء ممكن، كان لدي هدف واحد فقط، جعل زملائي والمُدربين أبطال لإيطاليا؛ لأنني قطعت لهم وعدًا".

وتجدر الإشارة إلى أن الكثيرين اعتقدوا أن كل تلك المُعاناة سوف تجبر إبرا على التقاعد في نهاية الموسم، مع الأخذ في الاعتبار أيضًا أن عقده ينتهي في يونيو، ومع ذلك، من المتوقع أن يُمدد ارتباطه مع الروسونيري حتى عام 2023.

عرض المحتوى حسب: