كرونو

None

في خطوة اعتبرها مناصرو الوداد "مستفزة".. الأهلي المصري يُطالب بتغيير المكان المخصص لجماهيره من "المكانة" لـ"فريميجة" أو المنصة!

طالب الوفد التابع لنادي ، الذي قام بزيارة ملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، بتغيير المكان المخصص لجماهيره، في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام .

وأشارت صحيفة "filgoal" المصرية، إلى أن الوفد طالب بتخصيص "الزون 4" أو المدرج المعروف بـ"الفريميجة" بدل "الزون 5" (المغانة).

وبرر الوفد مطلبه، باعتباره الفريق المستقبل في المباراة، كما أن الهدف من ذلك، هو تواجد الجماهير المصرية بالقرب من دكة بدلاء الأهلي.

وظهر أحد أعضاء الوفد في بث مباشر للصفحة الرسمية للنادي في فيسبوك، وهو يقول للمسؤولين هناك: "الجهة الشمالية أفضل لجماهيرنا" كما أنه كان يشير بإصبعه للمدرج الشمالي أو المعروف "الكورفا نورد".

وفي رد من مسؤول "الكاف" على عضو الوفد المصري: "المكان (المكانة) لن يكون بعيدا عن دكة الأهلي، التي ستكون في الجهة اليسرى"، قبل أي يقاطعه الطرف المصري بالقول: "نحن الفريق المستقبل ومن الطبيعي أن تكون الدكة الخاصة بنا في الجانب الآخر".

وخصص الاتحاد الأفريقي، 10 آلاف تذكرة لجماهير الأهلي، مقابل 10 آلاف أخرى للوداد، و5 آلاف للمستشهرين، فضلا عن 20 ألفا للجماهير العامة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة، تجرى يوم الإثنين القادم، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، في ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

عرض المحتوى حسب: