• الدفاع الحسني الجديدي
    يوسفية برشيد
  • الفتح الرباطي
    نادي سريع وادي زم
  • اتحاد طنجة
    المغرب الفاسي
  • النادي السالمي
    حسنية أغادير
  • مولودية وجدة
    الوداد الرياضي
  • الرجاء الرياضي
    الجيش الملكي
  • أولمبيك خريبكة
    أولمبيك آسفي
  • نهضة بركان
    شباب المحمدية

كرونو

تاريخ الإزدياد 1967-06-16
مكان الإزدياد ألمانيا
البلد ألمانيا
الطول 191 سنتيمتر
الوزن 83 كيلو
الموقع Unknown
None

كلوب: "التاريخ يقول إن ريال مدريد هو المرشح للفوز باللقب لكن حتى ليفربول فريق يصعب مواجهته"

ظهر ، يومه الجمعة، أمام الصحفيين، في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي ، الذي سيجمع بين الإنجليزي و الإسباني، غدا السبت (20:00 غرينيتش+1)، على أرضية "ستاد دو فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

* ردة فعل كلوب في حال التتويج باللقب: "ليس لدي أي فكرة عما سأشعر به إذا فزنا باللقب. الآن نحن في مزاج جيد يسمح لنا بالقتال. سنواجه الفريق الأكثر تتويجا، بعض اللاعبين قد يفوزون باللقب للمرة الخامسة، ويمكن للمدرب (أنشيلوتي) أن يحصل على الكأس للمرة الرابعة. لا يمكننا اكتساب هذه التجربة بين عشية وضحاها. الشيء الوحيد الذي نفكر فيه هو كيفية الاستعداد للمباراة".

* نهائي 2018 ورغبة صلاح في الانتقام: "ما يشعر به صلاح شيء طبيعي وأتفهم دوافعه. خسرنا جميعًا في ذلك اليوم وأصيب في وقت مبكر من المباراة. كان في حالة جيدة حينها ولا يزال حتى اليوم. كل واحد منا متحمس بطريقة مختلفة، لكن الانتقام ليس وحده من يحركنا".

* مستقبل ساديو ماني: "ساديو في أفضل حالاته. لا أهتم بالشائعات التي تربطه بالانتقال إلى بايرن ميونيخ. إنه يركز بشكل كامل على مباراة الغد، وهو يعلم مدى أهميتها بالنسبة له ولنا. ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها شائعات بايرن ميونيخ قبل مباراة كبيرة، لذلك لا توجد مشكلة على الإطلاق".

* الفريق المرشح للفوز بالنهائي: "إذا نظرت إلى التجربة والطريقة التي لعب بها ريال مدريد في مباريات الإياب، فسأقول ريال مدريد (هو المرشح) والتاريخ أيضا يقول ذلك. لكن فيما يتعلق بالمستوى، أعتقد أننا على نفس المستوى. ليفربول فريق يصعب التغلب عليه. نعلم أننا ضمن خانة الفرق الكبيرة".

* الفائز بالنهائي مع فريقه سيتوج بالكرة الذهبية: "على الأرجح نعم. ذهبت الكرة الذهبية في السنوات الأخيرة إلى رونالدو أو ميسي، أو أي شخص كان يفوز بدوري أبطال أوروبا".

* الحرب في أوكرانيا: "الحرب لا تزال مستمرة وعلينا التفكير في الأمر. حقيقة أن النهائي ليس في سانت بيترسبورغ هي الرسالة الواضحة التي يجب أن تتلقاها روسيا. تستمر الحياة حتى عندما نحاول تدميرها. سنلعب هذا النهائي من أجل جميع الأوكرانيين. آمل أن يكون هناك أشخاص يمكنهم مشاهدته".

عرض المحتوى حسب: