كرونو

تاريخ الإزدياد 1992-04-21
مكان الإزدياد None
البلد إسبانيا
الطول 176 سنتيمتر
الوزن 74 كيلو
الموقع Midfielder
None

رسميًا / إيسكو يُعلن رحيله عن صفوف ريال مدريد

أعلن صانع ألعاب نادي ""، رحيله بصفة رسمية عن النادي الملكي، بعد انتهاء الموسم الحالي 2021-22.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى "الميرينغي"، قادمًا من نادي ملقة في عام 2013، وخاض ما يقرب من 250 مباراة مع النادي العاصمي.

وكانت السنوات الأولى لإيسكو في ريال مدريد "ناجحة"، في ظل تواجده بصفة مُستمرة ضمن التشكيل الأساسي للفريق الفائز بأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا بين عامي 2013 و2018.

وكتب إيسكو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" مودعًا جماهير فريقه: "طرق ريال مدريد بابي ولا يمكن ولا ينبغي أن يقال لريال مدريد لا، على الرغم من وجود استثناءات دائمًا، أتذكر أنني أخبرت من حولي أن مدريد لم يفز بدوري أبطال أوروبا لسنوات عديدة، ولدي شعور بأن ذلك سيتغير، ثم كل ما جاء بعد ذلك هو التاريخ ذاته".

ثم أضاف: "بعد تسع سنوات، انتهى وقتي في النادي الذي أتاح لي تحقيق كل الأحلام التي كنت أحلم بها عندما كنت صغيرًا، أود أن أشكر زملائي في الفريق والمدربين والجهاز الفني والعاملين في فالديبيباس وسانتياغو بيرنابيو، على كل العمل والحب والدعم الذي يحتاجه الجميع والذي لم أفتقده أبدًا".

وفي النهاية قال: "أود أيضًا أن أشكر المشجعين الذين رحبوا بي بطريقة رائعة منذ اليوم الأول، والذين رافقوا هذا الفريق في كل ركن من أركان العالم! وداعًا وتحيا مدريد".

وتجدر الإشارة إلى أن النجم الإسباني فاز رفقة ريال مدريد، بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب للدوري الإسباني.

عرض المحتوى حسب: