كرونو

None

أحمد يماني (إعلامي مصري): "تلقينا أحسن معاملة من طرف المغاربة والأمن سهل كل شيء على جماهير الأهلي"

أوضح الإعلامي المصري أحمد يماني، حسن تنظيم المملكة المغربية لنهائي، والذي جمع أول أمس الإثنين، الرياضي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد يماني عبر تدوينات على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي حسن المعاملة التي تلقتها الجماهير المصرية والإعلاميين الذي سافروا للمملكة من أجل تغطية الحدث، حيث كتب: "الشعب المغربي شايلنا فوق راسه وأحسن معاملة في الشارع والمطاعم وفي أي حتة.. الشرطة المغربية سهلت كل حاجة على جمهور الاهلي في دخول الملعب وبالنسبة للإعلاميين دخلنا في دقيقة واحدة بدون مبالغة".

وأشار يماني إلى عدم تسجيل أي اعتداءات من قبل الأمن أو المشجعين ضد أنصار النادي الأهلي، ضاربا المثل بحسن ضيافة الشعب المغربي عبر إيقاف رجال الأمن لسيارات عادية وسيارات أجرة من أجل نقل الجماهير المصرية للفندق بعد نهاية المباراة.

ولفت يماني الانتباه إلى أن الوفد الإعلامي المصري تلقى أحسن معاملة في المغرب، عبر تسهيل ولوجهم لأرض الوطن، ولملعب المباراة، مؤكدا أنهم لم يجدوا أدنى مشكل منذ أول يوم لهم في المملكة.

وبخصوص مقطع الفيديو المتداول عن منع أعضاء إدارة الأهلي من ولوج الملعب عبر أحد الأبواب، أكد يماني أن الأمر لا يتعدى أن يكون مجرد سوء تفاهم بين مسيري الفريق المصري ورجال الأمن الذين أمروا بدخول عدد معين فقط من أجل الجلوس في مقاعد "VIP".

وأسقط الوداد نظيره المصري في النهائي بهدفين نظيفين حملا توقيع زهير المترجي، ليتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا الثالث في تاريخه، في المباراة التي جرت أطوارها مساء أول أمس الإثنين، على أرضية ملعب محمد الخامس.

عرض المحتوى حسب: