كرونو

None

البنزرتي يكشف لأول مرة عن توصياته للاعبي الرجاء في كأس العالم للأندية قبل مواجهة بايرن ميونخ الألماني

عاد فوزي البنزرتي، مدرب فريق التونسي، للحديث عن تجربته رفقة في سنة 2013، وتوصياته للاعبي الفريق الأخضر في هاته البطولة التي بلغ خلالها ممثل المغرب آنذاك المباراة النهائية، قبل أن ينهزم أمام بايرن ميونخ الألماني.

وفي رده على سؤال حول حظوظ المنتخبات العربية في المونديال، قال البزرتي في لقاء مراسل "العربي الجديد" في تونس، (قال): "المنتخبات العربية لا تملك إمكانيات بشرية كبيرة، لكني أؤمن بشخصية اللاعبين وقدرة الإنسان بصفة عامة على تحدي الصعاب وتجاوز المستحيل، مثلما قمت به في كأس العالم للأندية مع الرجاء".

وأضاف: "رغم أن الفرق التي سنواجهها تعتبر أقوى منا، لكن علينا أن نعول على روح الانتصار و''الغرينتا''، وأهم شيء هو عدم الخوف من الأسماء الكبرى، في كرة القدم ليس الفريق الأفضل هو الذي يفوز، بل الثقة في النفس هي التي تحسم نتائج المباريات، وهذه نصيحتي لجميع المنتخبات العربية".

وتابع البنزرتي: "لقد سبق لي أن واجهت غوارديولا في نهائي كأس العالم للأندية مع الرجاء ضد بايرن ميونخ الألماني، وكانت التوصيات هي نفسها رغم أننا انهزمنا بهدفين لصفر، وكان من الممكن أن تكون النتيجة أفضل".

وبخصوص عدم قيادته لمنتخب تونس في أية مسابقة كبرى مثل كأس العالم، أكد البنزرتي أنه يكتفي بمشاركته في كأس العالم للأندية رفقة الرجاء.

عرض المحتوى حسب: