كرونو

تاريخ الإزدياد 1988-05-12
مكان الإزدياد None
البلد البرازيل
الطول 174 سنتيمتر
الوزن 75 كيلو
الموقع Defender
None

بالفيديو / دموع مارسيلو أثناء خطابه الوداعي تُبكي راؤول وأنشيلوتي

غلبت العاطفة على أسطورة "" بشكل واضح، خلال مؤتمر وداعه الصحفي، وانخرط في البكاء لدى إعلان انتهاء مسيرته في ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وانتقل النجم الدولي البرازيلي السابق إلى الريال من فلومينيزي في عام 2007، وخاض 545 مباراة في جميع المسابقات، ليكون اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ النادي الإسباني المُمتد، حيث فاز بـ 25 لقبًا كبيرًا.

وقال مارسيلو أثناء كلمته أمام الكاميرات: "شكرًا لكل زملائي في الفريق والمدربين، ولكن قبل كل شيء شكرًا لرجال غرفة الملابس والأمن والأشخاص الذين يعملون خلف الكواليس، أريد أن أسلط الضوء على عملهم؛ لأنني أكرس نفسي فقط للعب، وكان لدي دائمًا كل شيء جاهز ومعد، أريد أن أشكر زوجتي؛ لأنها كانت دائمًا بجانبي منذ أن بدأت لعب كرة القدم، إذا أنا ما أنا عليه اليوم، هو بسببك كلاريس".

ثم أضاف: "عندما غادرت البرازيل كان في ذهني أن ألعب دوري أبطال أوروبا، واليوم أغادر مكاني لأكون اللاعب صاحب أكبر عدد من الألقاب في تاريخ أكبر ناد في العالم، يا له من يوم! أريد تقديم الشكر لكل من أتاح لي فرصة اللعب في أفضل فريق بالعالم، كل لحظة كانت تمر عليّ هنا مليئة بالسعادة والذكريات الطيبة، أشكركم جميعًا".

وتطرق مارسيلو للإشادة بأسطورة نادي ريال مدريد "راؤول" لوقوفه بجواره منذ ولادة ابنه الأول، وقال له وجهًا لوجه: "إلى قائدي راؤول.. منذ ولادة إبني، كنت هناك من أجلي، أنت قدوة حقيقية".

عرض المحتوى حسب: